رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجلاء بدر: لا يزعجني لقب فنانة الإغراء

فن

الأربعاء, 11 مارس 2015 18:14
نجلاء بدر: لا يزعجني لقب فنانة الإغراءنجلاء بدر
القاهرة- بوابة الوفد - حمدي طارق:

حققت الفنانة نجلاء بدر نجاحاً ملفتاً من خلال فيلم «قدرات غير عادية» مع الفنان خالد أبوالنجا والمخرج داود عبدالسيد، والتي أثارت الجدل بشدة حولها لدورها الجريء في الفيلم.

نجلاء أكدت أن هذا العمل بمثابة انطلاقة قوية بالنسبة لها، وأشارت إلي أن الهجوم عليها غير مبرر ولابد أن يحكم الناس علي العمل بعد مشاهدته. وأكدت أن كل ما قدمته داخل العمل هو ضرورة في سياق الدراما.
في حوارها تحدثت نجلاء عن تعاونها مع المخرج الكبير داود عبدالسيد، والهجوم الذي تعرضت له ومسلسلها «أنا عشقت» وبرنامج «كاش ببلاش».
< كيف ترين ردود الفعل حول فيلم «قدرات غير عادية»؟
- جاء عن طريق بعض النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي الذين لا يريدون أن ينهض أي شيء في مجتمعنا، والشخصية التي أقدمها شعر الناس بالجهد المبذول فيها والجرأة المقدمة في الدور مبررة درامياً فأنا أجسد شخصية امرأة مطلقة تمتلك «بنسيون» تعودت أن تقيم علاقات مع نزلائها إلي أن تقابل الرجل الذي تقع في غرامه وتبدأ في العمل علي إغرائه وجذبه إليها، والعمل يرصد قضية قدرة كل شخص منا علي إحداث التغيير والتحول بداخله، وهي النقطة التي نحتاج الثبات عندها خلال المرحلة الحالية.
< تظهرين دائماً في شخصيات مرتبطة بالجرأة والاغراء

وتثيرين جدلا كبيرا حول أعمالك، ما تعليقك؟
- دائماً أحب التعبير عن الواقع في أعمالي، وأظهر في الشخصيات التي توضح الحقيقة للناس، فجميع الشخصيات التي قدمتها في أعمالي الأخيرة هي نماذج موجودة في مجتمعنا سواء في «قلوب» أو «حكاية حياة» وأخيراً «قدرات غير عادية»، فلابد علينا كفنانين أن نعبر عن وقائع موجودة في المجتمع ونسلط الضوء علي سلبيات لابد من معالجتها، ولكن هناك مجموعة من الناس لا يريدون الاعتراف بالواقع ويهابون صدماته ويريدون الحياة في خيالات، ولكن في النهاية الفن سيظل بدون حدود ومرآة للمجتمع توضح سلبياته.
< .. وما رأيك فيمن يطلقون عليك لقب فنانة الاغراء؟
- لا أجد مشكلة في هذا اللقب طالما الاغراء يكون في سياق الدراما وأحداث العمل، المهم اني أقدم أعمالا ناجحة ومفيدة وتحمل رسائل مهمة للناس، بالاضافة أن هذا اللقب يزيدني ثقة، صحيح أن هناك نقدا يوجه لي ولكني أهتم بالنقد البناء الذي يجعلني أسير نحو النجاح وأتلاشي أخطاء من الممكن أن أكون وقعت بها دون قصد.
< حدثينا عن التعاون مع المخرج
داود عبدالسيد؟
- داود عبدالسيد من أهم مخرجي السينما وهو بالفعل قادر علي اكتشاف النجوم ووضعهم علي الطريق الصحيح لأنه يمتلك خبرات واسعة ونظرة لما يبحث عنه الجمهور ويحتاجه، وتجربتي معه في «قدرات غير عادية» ستظل علامة فارقة في مشواري الفني لأني تعلمت منه الكثير وأتمني أن يتكرر التعاون معه في أعمال قادمة.
< بعيداً عن السينما، حديثنا عن ردود الفعل حول مسلسل «أنا عشقت»؟
«أنا عشقت» أعتبره طريقا جديدا لي في الدراما، وسعيدة بردود الفعل حوله، حيث أجسد شخصية فتاة فقيرة لديها طموح كبير وهو ما يجعلها تحارب ظروف الفقر التي نشأت بها لتغير واقعها.
< لماذا تقدمين أعمالا درامية خارج الموسم الدرامي الرمضاني؟
- هذا دائماً يأتي صدفة وليس قرارا أو اتجاها معينا، فقدمت قبل عامين مسلسل «حكاية حياة» مع الفنانة غادة عبدالرازق وعرض خلال موسم دراما رمضان وحقق نجاحا كبيرا، ولكن عندما ينتهي تصوير العمل لابد من عرضه وليس من الضروري الانتظار حتي موسم دراما رمضان، خاصة وأن هذا الموسم دائما ما يكون متكدسا للغاية بأعمال كثيرة وهو ما يسبب ضررا للعديد من الأعمال الجيدة، وأعتقد أن عرض أعمال خارج موسم دراما رمضان شيء جيد كانت الناس مفتقداه خلال السنوات الماضية.
< .. وكيف تعودين لتقديم البرامج من خلال برنامج المسابقات «كاش ببلاش» في ظل انشغالك بالعديد من الأعمال الفنية؟
- مواعيد التصوير مختلفة واستطعت التوفيق بين كل أعمالي، ولكني أعشق تقديم البرامج لأنها كانت بداية تعارفي مع الجمهور ولذلك عندما يأتي لي برنامج جديد مناسب لي لن أتردد تماماً وسيظل في قائمة أولوياتي.

أهم الاخبار