رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا فريد شوقي: ليس لدي وقت لمتابعة المسلسلات

الفنانة رانيا فريد
الفنانة رانيا فريد شوقي

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقى تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتم سليمان " ومن المقرر أن تنتهي من التصوير آخر رمضان، ويسابق المخرج أحمد عبد الحميد الزمن لينتهي من مسلسله حيث يقوم بتصوير أكثر من 14 ساعة يوميا . وتقول الفنانة رانيا فريد شوقى في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد الإلكترونية إنها أرهقت من تصوير المسلسل نظرا لدسامة المضمون الذي يتم تصويره يوميا وانها تنتهز أي إجازة للجلوس مع أولادها ولتقوم بعمل زيارات عائلية لاقاربها .
وأضافت  انها تعاني من ضيق الوقت فى رمضان فليس لديها وقت لمتابعة أي عمل درامي بسبب انشغالها بتصوير المسلسل؛ مشيرة أنها بمجرد الانتهاء من المسلسل سيكون لديها الوقت لمتابعة كافة الأعمال الدرامية.
وعن أجواء التصوير قالت :" بالرغم من الإرهاق الشديد الذي يُعانى منه فريق العمل من أجل سرعة الانتهاء من تصوير العمل، إلا أنني

سعيدة بتعاوني مع الفنان خالد الصاوي لأنه فنان ذكى وقادر على اختيار أدواره بعناية" .
وتجسد الفنانة رانيا في المسلسل دور الدكتورة شاهيناز زوجة الدكتور سليمان  الجراح الكبير وتستغل شهرته فى القيام بأعمال لمصلحتها الشخصية؛ وتحاول بكل الطرق الحفاظ على ابنتها بعد تورطها فى جريمة قتل لا علاقه لها بها ثم بعد ذلك تتهم بالتخابر لصالح دولة اجنبية وتتصاعد الأحداث بالمسلسل .
مسلسل "خاتم سليمان "  بطولة الفنان خالد الصاوى ورانيا فريد شوقى وفريال يوسف ومن تأليف محمد الحفناوى ومن إخراج احمد عبد الحميد .