رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فنانون يشاركون في المؤتمر الاقتصادي لإبراز دور الفن

فن

الثلاثاء, 10 مارس 2015 11:29
فنانون يشاركون في المؤتمر الاقتصادي لإبراز دور الفن
القاهرة- بوابة الوفد:

دخل عدد من الفنانين على خط دعم المؤتمر الاقتصادي المقرر انطلاقه في شرم الشيخ الجمعة المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام, وذلك في محاولة لت

شجيع الاستثمار بمصر, والعمل على إبراز دور الفن في خدمة البلاد.

ومن أبرز الفنانين الذين سعوا إلى المشاركة بإبجابية في دعم المؤتمر الفنان "خالد النبوي" الذي دشن "هاشتاج" بعنوان "استثمر_ فى _مصر" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ترويجا للمؤتمر الاقتصادي ودعما للاقتصاد المصرى.
وكتب "النبوي" الهاشتاج باللغتين العربية والإنجليزية حتى يستطيع الغرب قراءة الرسالة الموجهة إليهم من الهاشتاج, حيث كتب أيضا على صفحته "مصر لكل الإنسانية".
ونشر "النبوي" على صفحته صورا له وهو يرتدى قميصًا يحمل صورة مصغرة لمدينة السلام "شرم الشيخ", المقرر أن تشهد فعاليات المؤتمر الذى يعد أضخم حدث اقتصادي تستعد له مصر.
وعلى جانب آخر يعتزم المطرب "محمد منير" دعم المؤتمر بإحياء حفل غنائي "الأحد" المقبل, بشرم الشيخ ليختتم

به فعاليات المؤتمر، ويحيي الحفل بأوبريت "مصر قريبة" الذي عرض مؤخرا للترويج والتسويق لدعم السياحة العربية.
يذكر أن أوبريت "مصر قريبة" شارك فيه مجموعة من النجوم منهم: "أنغام, بندر سعد, فايز السعيد, بلقيس, نوال", وهو من إخراج "تامر المهدي".
وتقدم القناة الثانية بالتليفزيون المصري مساء اليوم سهرة خاصة بعنوان "يوم فى شرم الشيخ",  وتذاع فى الواحدة بعد منتصف الليل, وتتناول أهم الاستعدادات للمؤتمر الاقتصادي, ويجرى لقاءات مع الموسيقار سامي الحفناوي والفنانين إيهاب توفيق وباسم سمرة, وهشام علي رئيس جمعية مستثمرى شرم الشيخ, والسهرة من تقديم الفنان سمير صبري وإخراج حمدي متولى.

 

أهم الاخبار