رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إلهام عبد البديع: الفنان يجب أن يكون متمكنا في الكذب

فن

الاثنين, 09 مارس 2015 15:06
إلهام عبد البديع: الفنان يجب أن يكون متمكنا في الكذب
القاهرة- بوابة الوفد- محمد يحيى:

قالت الفنانة والممثلة الشابة "إلهام عبد البديع" إن دورها في مسلسل باب الخلق مع الفنان "محمود عبد العزيز" لم يكن الدور الأول لها حيث أشارت إلى أنها قامت بدور في مسلسل "قصة حب" ولكن يعتبر دورها الصغير في "باب الخلق" بمثابة انطلاقة لها في عالم التمثيل.

وأضافت "إلهام" خلال لقائها في برنامج صباحك مصري مع الإعلامية "سهام صالح" على فضائية ام بي سي مصر 2، اليوم الاثنين أنها ذهبت لتتقدم إلى الدور دون أي واسطة أو ترشيح من شخص وأنها كان من المفترض

أن تقوم بدور المذيعة ولكن بسبب الموتوسكيل جعل مخرج المسلسل ينظر لها نظرة مختلفة عن باقى المتقدمات وتم ترشيحها فعلا لدور خبيرة الكومبيوتر.
وأشارت "إلهام" إلى أن الفنان يجب أن يكون متمكنا في الكذب حتى يستطيع أن يقنع الناس بدوره، مضيفة أنها اكتشفت موهبتها من خلال الكذب على إخواتها وعائلتها في المنزل واقتناعهم التام بها، متابعة: التمثيل كدب بتكدبي الكدبة وتصدقيها لحد ما الموضوع كله يخلص.
كما أكدت "إلهام" أنها استفادت
من "محمود عبد العزيز" بشكل كبير وكان في البداية وقوفها أمامه يسبب لها رهبة ولكن سرعان ما تغلبت على تلك الرهبة من خلال دعمه لها ولكل أفراد العمل حيث كان يقرأ كل الأدوار مهما كانت صغيرة ويخبرهم بما يجب القيام به وبكيفية أداء الدور.
كما شددت "إلهام" على أنها ترفض كل أدوار الإغراء بأي شكل وأن هذا كان أحد أسباب رفضها لدور في مسلسل "مزاج الخير" مع الفنان "مصطفى شعبان" لأنها لا تريد أن يعلق في أذهان الناس دور لها كحرامية او كنصابة ، مؤكدة على أن ظهورها بملابس فاتنة مع "حسن الرداد" في مسلسل "آدم وجميلة" لم تكن مقصودة على الإطلاق وكانت تأتي في إطار الدور.

 

أهم الاخبار