رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عمود فقري" أول بطولة مطلقة لـ وائل علاء

فن

الأحد, 08 مارس 2015 11:21
عمود فقري أول بطولة مطلقة لـ وائل علاء
القاهرة- بوابة الوفد:

أكد الفنان "وائل علاء" حرصه على المشاركة في أعمال سينمائية ذات قيمة للمشاهد بعيدا عن الاعتماد على العنف ومشاهد الابتذال والإسفاف التي تستفز مشاعر الجمهور, وتقديم كوميديا دون استغلال إيحاءات جنسية يرفضها المجتمع.

وأعرب "وائل" عن سعادته بتقديم أول بطولة سينمائية مطلقة له من خلال فيلم "عمود فقري",  والتعاون مع المنتج "محمد قاسم" والمخرج "إبرام نشأت" ، مشيرا إلي أنه

حقق طموحه ببطولة فيلم سينمائي يقدم من خلاله الكوميديا .
وأشار "وائل" إلي أن الفيلم يقدم عدة رسائل مهمة للشباب في إطار كوميدي, حيث يقدم العمل نموذجين للشباب, الأول يرغب في الحصول على فرصة عمل دون سعي, ونموذج آخر للشباب يسعى للحصول على أي فرصة عمل دون اختيار الفرصة أو
المهنة المناسبة لإمكانياته وقدراته,  فيقبل أي فرصة تتاح أمامه دون النظر إلي مدى ملاءمتها له بسبب الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعانيها.
ولفت "وائل" إلي أنه تم الانتهاء تقريبا من تصوير نحو 20 % من مشاهد الفيلم الذي يجري تصويره في عدة مناطق في 6 أكتوبر والمنيل والعجوزة.
فيلم "عمود فقري" من تأليف "حسن الشحري" و"حسن الصياد", وإنتاج "محمد قاسم", وإخراج "إبرام نشأت", ويشارك في بطولته كل من: "علا غانم, إيناس النجار, نيرمين ماهر، فريد النقراشي, سامي مغاوري, حمادة بركات".

 

أهم الاخبار