رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. كواليس اختيار أبطال فيلم المرسي أبو العباس

فن

الجمعة, 06 مارس 2015 15:37
بالصور.. كواليس اختيار أبطال فيلم المرسي أبو العباس
القاهرة- بوابة الوفد- محمد يحيى:

كشف "طارق عثمان" المنتج الفني لفيلم المرسي أبو العباس كواليس اختيار أبطال الفيلم والمخرج والسيناريست الذي من المنتظر أن يعرض بدور العرض خلال أسابيع.

قال "عثمان" إن الفيلم يضم مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة بالإضافة إلي عدد من النجوم الذين لهم رصيد كبير لدي الجمهور مثل الفنانة "نورهان، سليمان عيد، لطفي لبيب".
وأوضح "طارق عثمان" أن الفيلم يقوم ببطولته الفنان "عاطف عبد اللطيف" وهو أول عمل سينمائي له وجاء اختياره بعد أن اقتنع به فريق العمل وهو كاتب

قصة الفيلم ومن خلال شرحه للقصة اقتنع به المسئولون عن الفيلم وأجروا له اختبار كاميرا وأقنعوه بالقيام بدور البطولة وأثبت تفوقا وتميزا كبيرا فاق توقعات القائمين على الفيلم جعل شركة الإنتاج المغربية تؤكدا صحة رأيها في اختيار عاطف عبد اللطيف لبطولة الفيلم.
ويقوم بدور البطولة النسائية أمام "عاطف عبد اللطيف" الفنانة "منار العطار" وهي من أصول مغربية ولها أعمال فنية سابقة منها مشاركتها في
مسلسل "هانم بنت باشا " مع النجمة "حنان ترك" وكانت تمثل دور شقيقتها.
وأتقنت "منار" دورها من خلال تغيير شكلها وإتقانها للهجة المغربية حتى أنها فاجأت الممثلين المغاربة المشاركين في العمل.
وجاء اختيار السيناريست "جوزيف فوزي" بعد دراسة ومباحثات حول أعماله السابقة أما المخرج "عمرو منصور" عمل عدة أفلام قصيرة اثبت فيها تميزا ملحوظة.
وأشار" طارق" إلي أن الفيلم يضم نخبة من كبار وأشهر النجوم في دولة المغرب الشقيقة.
وأوضح "طارق عثمان" أن الشركة المنتجة للفيلم لم تنظر للتجارب المصرية ولكنها نهجت نهج الشركات الأجنبية في اختيار مواهب جديدة وتقف بجوارها وتدعمها ويجتهد الشباب الجدد في بذل كل مالديهم حتى يحققوا نجوميتهم.  

 


 

أهم الاخبار