رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قالت إن حكاية الغيرة مع روبي مفتعلة

ريهام حجاج: "يوم مالوش لازمة" كوميديا مختلفة نقلتني لمنطقة جديدة

فن

الجمعة, 06 مارس 2015 13:49
ريهام حجاج: يوم مالوش لازمة كوميديا مختلفة نقلتني لمنطقة جديدةريهام حجاج
حوار: حمدي طارق

تشارك الفنانة الشابة ريهام حجاج في فيلم «يوم مالوش لازمة» مع الفنان محمد هنيدي، حيث تتقاسم دور البطولة النسائية مع الفنانة روبي.

وتجسد ريهام شخصية الزوجة التي تزوجت رغم انفها، وهو مايجعلها تدخل في اضطرابات كثيرة في حياتها الزوجية ولكن في اطار كوميدي، كما تحتفل بنجاح فيلمها الجديد «سوء تفاهم» مع الفنانة اللبنانية «سيرين عبدالنور»، والتي تجسد خلاله شخصية فتاة مثقفة تسيطر الرومانسية عليها.
ريهام أشارت إلى أن معظم ردود الأفعال التي وصلتها عن شخصيتها في «يوم مالوش لازمة» جيدة، خاصة انها تظهر لأول مرة في شخصية كوميدية، وأكدت أنها لاتشعر بأي قلق من الأحداث التي نمر بها خلال الفترة الحالية و قالت: إنها فترة وستنتهي سريعا وبعدها سيعود كل شىء لطبيعته من جديد، في حوار مع «الوفد» تحدثت ريهام حجاج عن فيلمها الجديد «يوم مالوش لازمة» وعن عودتها للسينما وأعمالها الدرامية القادمة ومشاركتها في موسم دراما رمضان القادم.
وأضافت ريهام: إن «يوم مالوش لازمة» عمل مناسب للفترة الحالية، انتقل من خلاله لحالة جديدة وهي الكوميديا، لأني قدمت العديد من الشخصيات سواء الرومانسية أو الفتاة الارستقراطية المثقفة وأيضا الفتاة الشعبية، ولكن الكوميديا لم يتخيل الناس اني سأقدمها خاصة أن معظم الناس يرونني غير مناسبة للإطار الكوميدي،

صحيح أني شاركت في فيلم «واحد صعيدي» مع الفنان محمد رمضان، و لكن لم اقدم شخصية كوميدية مثل التي أقدمها في «يوم مالوش لازمة» خاصة ان العمل يعتمد علي كوميديا الموقف، ويبتعد عن الإفيهات المملة، وأجسد شخصية زوجة «مجنونة» تزوجت من شخص لاتريده وهو ايضا لايريدها، وتبدأ النزاعات والمقالب بينهم ولكن في اطار كوميدي، ولذلك تقييمي لهذه التجربة بأنها مفيدة وناجحة بالنسبة لي، ومكنتني من العمل في اطار جديد ومع فنان كبير مثل «محمد هنيدي»، وأتمني ان يكون العمل قد نال اعجاب الناس، خاصة انهم بحاجة الي اعمال كوميدية تخرجهم من حالات الحزن والإرهاق النفسي الذي نمر به جميعا.
وقالت ريهام: الأعمال الجيدة هي المنتج المطلوب حاليا في سوق السينما سواء كانت كوميدية أو غيرها، لأن الجمهور خلال الأعوام الماضية استقبل جرعة كبيرة من الأعمال التي لاترتقي للمستوي، فأصبحوا في حاجة لعودة نجوم السينما من جديد وتقديم أعمال جيدة، صحيح ان الكوميديا لها مذاق خاص، ويعتبر جمهورها هو الفئة الأكبر بين الناس، ولكن هناك أعمالا أخري طرحت وحققت نجاحا
كبيرا، وعلي رأسها فيلم «الجزيرة 2» للفنان أحمد السقا، فالسينما في حاجة لعودة نجومها، من أجل نسيان مسلسل الانهيار الذي سيطر عليها منذ أعوام.
وأري ان الفيلم يسير بخطوات ثابتة في دور العرض، ويختلف عن معظم الأعمال المطروحة في الوقت الحالي في كونه فيلما كوميديا، ولذلك فهو ينافس نفسه في منطقة بعيدة عن الآخرين، ولكني بالطبع أتمني النجاح لجميع الأعمال السينمائية المعروضة، حتي يعود النشاط والنجاح للسينما من جديد.
وحول وجود غيرة بينها وبين روبي على البطولة النسائية مع هنيدي.. قالت: لم نفكر مطلقا بهذا الشكل فجميعنا ارادنا ان يخرج العمل في النهاية بصورة جيدة امام الناس، وعملنا بمنطق أن نجاح العمل هو نجاح كل منا، وفي النهاية تقاسمنا انا وروبي البطولة النسائية أمام الفنان محمد هنيدي.
وعن فيلم «سوء تفاهم» قالت: حكاية خاصة للغاية، أجسد فيه شخصية فتاة رومانسية متعلمة ومثقفة ولكن تسيطر المشاعر عليها كثيرا، وأشارك فيه مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وحتي الآن لم يتحدد الموعد النهائي لطرحه بدور العرض.
وحول الظهور في اكثر من عمل وبشخصيات مختلفة، لأن الاختلاف في أداء وتجسيد الشخصيات دائما مايؤكد موهبة الفنان ويثبت قدرته علي تقديم كافة الأدوار، وهذا ما أحرص عليه، و لكني لا أهتم تماما بالظهور في أكثر من عمل، ومدي مناسبة العمل والشخصية لي هو معيار الاختيار بالنسبة لي في النهاية.
ومسلسل «قسمتي ونصيبي» الذي سأخوض به دراما رمضان القادم بدأنا التصوير فيه وأشارك فيه مع الفنان هاني سلامة والشخصية ستكون دورا جديدا بالنسبة لي في الدراما و بعيدة عما قدمته خلال السنوات الماضية.
 

أهم الاخبار