رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حداد يقدم "سباعيات رمضان والثورة" في الساقية

أقام الفنان أحمد حداد أمسية شعرية غنائية أمس الجمعة بقاعة الحكمة بساقية الصاوي بعنوان "عزيزي فلان"، قدم خلالها مجموعة مختارة من أشعاره الجديدة، وقامت بغنائها الفنانة داليا الجندي عضو فرقة " الورشة".

 قال حداد عن مخططاته في الفترة القادمة إنه بدأ في كتابة ديوانين هما " بشويش، وصفحة جديدة "، وعن الملحنين الذين يتعامل معهم قال إن حازم شاهين لحن له حوالي نصف الأشعار الغنائية التي يقدمها، كما يتعامل أيضاً مع الملحن شريف الوسيمي، ومحمد عزت، وأحمد الموجي، وشادي مؤنس.

 بدأ "حداد" الحفل بتحية لأرواح شهداء يناير ولروح الفنانة هند رستم ثم قام بتقديم نوع شعري جديد بعنوان "سباعيات رمضان" عن روح رمضان في مصر المصبوغة بالثورة، كما قدم "سباعيات الثورة" وهي سباعيات تصف حال مصر وأحداث ثورة يناير،

بالإضافة إلي "سباعيات منيل الروضة" والعديد من المقطوعات الشعرية ومنها "القلب – انزل - كان جدو لابس بري - وأنت مصري"

 والجدير بالذكر أن  مجموعة من عازفي " فرقة إسكندريلا " شاركوا "حداد" في تقديم الأمسية الغنائية ومنهم حسن المنيلاوي وإسلام عبدالعزيز وأمير عزت، ومن فرقة أحمد على الحجار "أحمد الموجي".

 يذكر أن الشاعر أحمد حداد مواليد القاهرة 27 نوفمبر 1984، تخرج من معهد السينما عام 2006، له ثلاثة دواوين وهي "الورد اللى بيطلع" ، "حبة تراب"، و"دولاب الهدوم".