رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نهال عنبر: توحد العرب يفسد مخطط داعش

فن

الخميس, 26 فبراير 2015 13:46
نهال عنبر: توحد العرب يفسد مخطط داعش
القاهرة- بوابة الوفد- خاص:

دعت الفنانة نهال عنبر إلى ضرورة توحد المصريين والعرب في ظل الأحداث المتتالية والعمليات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار مصر والمنطقة العربية بأسرها.

أعربت عنبر عن اعتزازها بالضربة الجوية التي وجهتها القوات المسلحة المصرية أخيراً، بالتنسيق مع الحكومة الليبية، إلى معاقل تنظيم "داعش" الإرهابي ردا على جريمة مقتل المصريين المختطفين هناك ودفاعا عن الوطن وحماية مصالحه.
قالت نهال عنبر إن انتصارات الجيش المصري يشهد لها الجميع، ويتحرك بوعي حرصا على أمته، مؤكدة أن توحد المصريين والعرب أصبح ضرورة لاستكمال خارطة الطريق في مصر وإفساد المخطط الدولي لتفتيت المنطقة ومخطط

كسر إرادة الدول العربية بدعم من أجهزة خارجية.
أضافت أن الجميع لاحظ أن أفراد "داعش" تبدو أنها عناصر أجنبية منتقاة تتسم بالقوة ومدربة وتمتلك إمكانات كبيرة توفرها أجهزة خارجية لتفتيت ليبيا والعراق وسوريا، مؤكدة أن توحد الدول العربية سيضمن لها القوة في مواجهة قوى الظلام الإرهابية وإحباط تلك المخططات الخارجية المستمرة.
أشارت نهال إلى أنها شاركت في احتفال يوم السياحة العربي، ومؤتمر السياحة العربية بالغردقة، أول أمس "الثلاثاء"، لإنعاش السياحة العربية في مصر، وذلك بدعوة تلقتها
من محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله.
لفتت نهال إلى أنها ستستأنف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "مولانا العاشق" خلال أيام، وذلك بعد أن أنهت أخيرا تصوير مشاهد الديكور الأول للمسلسل، الذي يضم أغلب مشاهد المسلسل.
وأكدت حرصها على التنوع في جميع الأدوار التي تقدمها، حيث تجسد خلال أحداث مسلسل "مولانا العاشق" دور معلمة في أحد المقاهي الشعبية تتمتع بالشهامة وخفة الظل، تسعى دائما إلى مساندة شباب الحارة الذي يعتبرها بمثابة أم لهم، لافتة إلى أن هذا الدور لم يسبق أن جسدته من قبل.
مسلسل "مولانا العاشق"، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة مصطفى شعبان، نهال عنبر، نيكول سابا، محمد لطفي، محمد الشقنقيري، خالد سرحان، سعيد طرابيك، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

أهم الاخبار