رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد يوسف: كبار النجوم يبتعدون عني

أكد المخرج السينمائي خالد يوسف أن نجوم السينما لا يمانعون في العمل معه مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وغيرهم يبتعدون عنه ولا يفضلون العمل معه لأنهم يخشون أن يطلق على الفيلم "فيلم لخالد يوسف"، مشيرا إلى أن السينما في العالم بأسره تقوم على المخرج وليس الممثل.
 وقال "يوسف" إنه يتمنى أن يقدم أفلاما مشتركة مع هؤلاء النجوم، ولكن بشرط أن يكون وفق منظومته ورؤيته هو، وليس وفق رؤية النجم ومتطلباته التي تخدم أهدافه الخاصة.

ولفت يوسف خلال حواره مع الإعلامي مجدي الجلاد في برنامج "أنت وضميرك" على قناة دريم الفضائية إلى أنه لا يقدم مشاهد مخلة في أفلامه، مشددا على أن ضرورة السياق الدرامي غير المفتعل هو ما يدفعه لعمل هذه المشاهد، وأنه يرفض استخدام الطرق الرمزية التي

استخدمتها السينما في الثلاثينيات والخمسينيات للتعبير عن لقاء الرجل بالمرأة.

ووصف المخرج السينمائي الممثلة منة شلبي بأنها أفضل ممثلات جيلها وأكثرهن موهبة؛ وأنه يرغب في العمل معها مرة أخرى، نافيا وجود أي خلاف بينه وبينها، كما نفى صحة ما تردد عن ارتباطه بغادة عبد الرازق وسمية الخشاب وقال إنها مجرد شائعات.

وقال يوسف إن ضميره راض تماما عما يقدمه من أفلام وأن عائلته لا ترفض هذه الأعمال، موضحا أنه لا يفضل العمل بشكل يقوم فيه النجم بتحديد النص الدرامي والإخراج الفني للعمل.