رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في رمضان

فن

الأحد, 22 فبراير 2015 11:16
أمير كرارة ملاكم وبحار ومهندس في رمضان
القاهرة- بوابة الوفد:


يعيش الفنان "أمير كرارة" نشاطا فنيا مكثفا, حيث يستعد لسباق رمضان التلفزيوني بثلاثة أعمال دفعة واحدة.

يبدأ "كرارة" تصوير دوره في مسلسل "حوارى بوخارست" بالحي الريفي الشهر المقبل, تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.
ويدور المسلسل حول "سيد جاد لله" الشهير بسيد بوخارست ابن منطقة الناصرية بالسيدة زينب الذي يخوض صراعا متعدد الأطراف من أجل رعاية أشقائه, ويحترف لعبة الملاكمة قبل أن تضطره الظروف إلى السير في طرق لم يتوقعها لكنه يصمم على الإستمرار فيها للنهاية.
ويشارك في بطولة المسلسل كل من: "مي

سليم, سارة سلامة, أحمد سلامة, أحمد صيام, رشا مهدى, عمر مصطفى متولى, دنيا عبد العزيز, أحمد صلاح حسنى", ومن إخراج "محمد بكير".
كما يواصل "كرارة" تصوير الجزء الأخير من أحداث دوره في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو مسلسل متعدد الأجزاء, يقوم ببطولته أكثر من نجم في إطار تاريخي مأخوذ عن حكايات ألف ليلة وليلة الشهيرة ، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.
ويجسد "كرارة" خلال الأحداث شخصية
البحار "نجم الدين"، صاحب الشخصية الأسطورية الخيالية التي ترويها شهرزاد "نيكول سابا" إلى الأمير شهريار "شريف منير", والمسلسل من تأليف "محمد ناير"، وإخراج "رؤوف عبدالعزيز".
كما يشارك "كرارة" في مسلسل "أنا عشقت"، على قناة "او اس أن" المشفرة ، والذي خرج من السباق الرمضاني الماضي.
ويجسد "كرارة" شخصية "حسن" الذي يرضخ لرغبة والده في الإلتحاق بكلية الهندسة، آملا في الإرتباط بحبيبته "ورد" التي تجسدها الفنانة "داليا مصطفى" ، إلا أن إدارة الكلية تقرر فصله وتنقلب حياته رأسا على عقب .
ويشارك "كرارة" البطولة كل من: " منذر رياحنة, نجلاء بدر، إدوارد",  والمسلسل مأخوذ عن رواية "أنا عشقت" للكاتب "محمد المنسي قنديل" ، ومن إخراج "مريم أحمد".

 

أهم الاخبار