رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفيشاوي وشيرين رضا "خارج الخدمة" بالسينما

فن

السبت, 21 فبراير 2015 16:58
الفيشاوي وشيرين رضا خارج الخدمة بالسينماخارج الخدمة
القاهرة- بوابة الوفد- خاص:

كشفت شركة tProductions عن إطلاق فيلم "خارج الخدمة" للنجمين أحمد الفيشاوي وشيرين رضا في دور العرض المصرية، كما أطلقت الشركة البوستر الرسمي للفيلم ومقدمته الإعلانية عبر صفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خارج الخدمة يقدم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين) التي تعيش

وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.
فيلم خارج الخدمة من إنتاج شركة tProductions بالتعاون مع Crystal Dog التي أسسها أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل، وسوف ينطلق الفيلم في دور العرض من خلال شركة دولار فيلم.
وفي الفيلم، استعان المخرج محمود كامل بمدير التصوير البريطاني الفنزويلي أرتورو
سميث، وهو صاحب مسيرة مميزة من العمل على أفلام روائية ووثائقية وقصيرة، وقد استطاع من خلالها الحصول على العديد من الجوائز في مهرجانات مرموقة حول العالم، منها مهرجان برلين السينمائي الدولي، مهرجان فينيسيا السينمائي، مهرجان ميونخ السينمائي، مهرجان تورنتو السينمائي، وغيرها من الفعاليات والمهرجانات الأخرى.
وقد تخرج محمود كامل في المعهد العالي للسينما، ثم حصل على منحة لدراسة الإخراج السينمائي والمؤثرات البصرية في إيطاليا، ليعود إلى مصر ويقوم بإخراج أفلام ميكانو، أدرينالين، عزبة آدم وحفلة منتصف الليل، بالإضافة إلى مسلسل القطة العميا.

أهم الاخبار