عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. "وجع البنات" في الغردقة

وجع البنات
وجع البنات

استغل المخرج أحمد النحاس فترة تغيير ديكورات مسلسله"وجع البنات" الذي كتبه النحاس بنفسه وسافر للغردقة بصحبة مساعدة رأفت وجدي ووائل عبد العزيز المنتج الفني للمسلسل لمعاينة أماكن التصوير الخارجي للمسلسل والتي يستغرق تصويرها شهرا كاملا يقضيه بصحبة أبطال المسلسل في مدينة الغردقة.

ويقول المخرج أحمد النحاس: مشاهد الغردقة من المشاهد الرئيسة في المسلسل وتمثل أكثر من 40 % من أحداث المسلسل وتم تحديد موعد منتصف مارس لتصوير هذه المشاهد.
وأضاف النحاس: انتهيت حتي الآن من تصوير الديكور الرئيسي لشقة البنات الأربعة "وفاء قمر وهبة أبو سريع وياسمين رحمي وآلاء نور وأسما عصام"، وشاركهم تصوير المشاهد حسام شعبان وعمر خورشيد وسيد ممدوح وعلاء محمود مرسي وعبير محمود ومي صالح ورولا اسير وماهي نور ورفيق حمدي وأحمد صادق وتغريد السحار ودعاء

ناجي وتيسير عبد العزيز وملك حمدي وعبد الحميد سند ومنصور أمين وماجد عبد العظيم وإبراهيم أبو العطا، كما تم الانتهاء من تصوير ديكورات شقتي سها وراوية.
وقال النحاس : يتحدث العمل عن أهم المشاكل الاجتماعية التى تتعرض لها البنات قبل وبعد الزواج، فضلًا عن إلقاء الضوء على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتناولها أحداث العمل، حيث تتناول عددا من قصص البنات والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق ليقدم قصصا حقيقية من الواقع للمجتمع المصري بكل ما فيه.