رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"علاقات خاصة" يتصدر المشاهدة على OSN

فن

الثلاثاء, 17 فبراير 2015 19:50
علاقات خاصة يتصدر المشاهدة على OSN
القاهرة- بوابة الوفد- خاص:

تصدر المسلسل الجديد "علاقات خاصة"، بعد أسبوعين من عرضه على قناة OSN ياهلا HD، قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على OSN.

ويتنافس "علاقات خاصة" إلى جانب المسلسلات التركية على المراكز الأولى، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاهدة. ويشارك في العمل نخبة من نجوم الفن العربي في المسلسل الدرامي الاجتماعي المعاصر الذي تدور أحداثه حول خمس "علاقات خاصة" تعكس بشكل مباشر الواقع العربي وتحديات العصر في ظل العادات والتقاليد.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد زاهر وماجد المصري من مصر ومنى واصف وباسم ياخور وديمة قندلفت وسوزان نجم الدين وضحى الدبس وجيني أسبر ورنا شميس من سوريا بالإضافة إلى كارمن لبس وعمار شلق من لبنان.
وقالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج

والخدمات الإبداعية في OSN: "يتناول المسلسل العلاقات الشائكة والمشكلات الاجتماعية الناتجة عنها في إطار درامي مؤثر ومثير، حيث نرى جوانب العلاقات العاطفية المبكرة والعلاقات بين الأديان، والعلاقات الاستغلالية والفوارق العمرية والاجتماعية، في لوحة فنية مترابطة عبر الوطن العربي.
وأضاف أحمد زاهر: "عندما قرأت النص للمرة الأولى، تحمست كثيرا للقصة الدرامية، وللدور الذي أوكل إلي، حيث أنه دور جديد تماما بالنسبة إلي. كما استمتعت بالتصوير والعمل إلى جانب العديد من النجوم في العالم العربي، وانبهرت بالتقنيات والقدرات الإنتاجية الضخمة التي ساهمت في نجاح العمل.
وتدور أحداث "علاقات خاصة"حول خمس أزواج حيث يجسد كل زوجين قصة
درامية تتشابك أحداثها بشكل أو بأخر مع العلاقات الأخرى بدءً من "جو" رجل الأعمال الشهير الذي يتزوج من "ياسمين" التي تنتمي لبيئة فقيرة ليصنع منها نجمة غناء مشهورة، فهل يستغل "جو" شهرة "ياسمين" أم يتصرف من منطلق حرصه على مصلحتها وحبه لها.
وترتبط حياة "جو وياسمين" بـ "حسام" المتزوج من "فرح" بالرغم من رفض أهلها لهذا الزواج بسبب فارق السن الذي يبلغ 15 عاما، ولأنه مطلق ولديه طفل صغير من زواجه الأول، بينما تزداد حياتهما تعقيدا بسبب تدخل زوجة حسام السابقة "ميرفت" ومحاولتها لتدمير علاقته بـ "فرح".
أما "جهاد" فيقع ضحية إنتقام مزدوج من أخته "رنا" و"إياد"حبيب زوجته المستقبلية "لامار"، حيث يسعى "إياد" أيضاً للانتقام من "لامار" لزواجها من "جهاد" وتركها إياه.أمّا "العلاقة الخاصة" الأخيرة، فتربط "تيم" وحبيبته "مايا" التي تنتمي إلى ديانة أخرى، ليكون الحل الوحيد أمامهما هو الهروب إلى لبنان ليتمكنا من الزواج بعيداً عن رفض الأهل وقيود المجتمع.

أهم الاخبار