رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. انطلاق برنامج "رقص النجوم" في مارس

فن

السبت, 14 فبراير 2015 18:59
صور.. انطلاق برنامج رقص النجوم في مارس
القاهرة- بوابة الوفد- خاص:

قامت شبكة تلفزيون النهار الفضائية بالتعاقد مع عدد من نجوم الفن والرياضة المصريين للمشاركة في الموسم الثالث من برنامج "رقص النجوم" الذي سينطلق على قنواتها في الأول من شهر مارس القادم.

ويقوم بتقديم الموسم الثالث من "رقص النجوم" الإعلامي اللبناني وسام بريدي وكارلا حداد الذان تألقا في الموسم السابق من البرنامج  بأسلوبهما الشيق الذي أضفى أجواء الإثارة والمنافسة طوال حلقاته.
واجتمع إيهاب جلال نائب رئيس شبكة النهار الفضائية مع وسام بريدي والمشاركين

المصريين وهم الفنان الشاب محمد عطية وكابتن إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014 وذلك لوضع  اللمسات النهائية للتعاون في الموسم الجديد.
كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس وهم : كارمن لبس ،ملكة جمال أمريكا ريما فقيه اللبنانية الأصل ،الفنانة داليا خليل ، الفنانة التونسية وعارضة الزياء ليلى بن خليفة ،المطربة و عارضة الازياء
اللبنانية جاين قنصل ،رين أشقر ،الممثل اليمني اللبناني غابرييل يمّين ،لاعب السلة روني فهد ، أنطوني توما محبوب المراهقين ،عارض الازياء جان بول بيطار الوصيف الأول لملك جمال لبنان.
"رقص النجوم" يعرض حصريا على فضائية "النهار" وهو النسخة العربية المستوحاة من برنامج المسابقات الفني المختص بفن الرقص البريطاني الشهير "Dancing with the Stars" الذى تعرضه قناة "بى.بى.سى" منذ العام 2004.
تدور فكرة المسابقة حول تشكيل ثنائيات، مكونة من مشاهير مختلف الميادين الفنية وراقصون محترفون، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي مباشرة على الهواء "الرقص اللاتينى والرياضى" بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدى 12 حلقة.

أهم الاخبار