رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسار إجباري يطلق ألبومه الجديد "تقع وتقوم"

فن

الخميس, 12 فبراير 2015 08:43
مسار إجباري يطلق ألبومه الجديد تقع وتقوم
القاهرة- بوابة الوفد- خاص:

يطلق مسار إجباري ألبومه الغنائي الجديد تقع وتقوم في حفل غنائي يقدمه الفريق في الثانية والنصف ظهر يوم الجمعة 13 فبراير في حديقة الحرية بالزمالك، وسوف يكون دخول الحفل متاحاً بداية من الواحدة ظهراً، ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيهاً.

وأعلن الفريق عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook عن قيامه بجولة من الحفلات الغنائية في الإسكندرية والقاهرة وطنطا والمنصورة والمنيا ترويجاً للألبوم الجديد الذي يأتي

بعد 10 سنوات من تكوين مسار إجباري وتقديمه لغة موسيقية جديدة وجادة انعكست في تنوع أعمار جمهور الفريق وارتباطهم به.

ويتكون الألبوم الجديد من 11 أغنية، ليكون أول ألبوم في مصر يتولى إنتاجه بالكامل فريق غنائي مستقل، وسوف يكون الألبوم متوفراً في الأسواق بمصر والدول العربية بدءً من الأسبوع المقبل.

أغنيات ألبوم تقع وتقوم من تلحين هاني الدقاق وتوزيع فريق مسار إجباري، وكتبت دعاء عبد الوهاب كلمات أغنيات تقع وتقوم، قلبك ده عنواني وزيك أنا، بينما كتبت أمار مصطفى كلمات أغنيتي أوقات وإنك تطير، واحتوى الألبوم أيضاً على أغنيات بتقولي من تأليف تامرعطا الله (توسي)، لسه الدنيا لـمحمد السيد، صباحك لـمحمد إبراهيم، عطشان لـرضا زايد، وياعم لـحمدي زيدان.

وقد سجل مسار إجباري أغنيات ألبوم تقع وتقوم الصيف الماضي خلال معسكر عمل لمدة عشرة أيام بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واستغرق الألبوم 6 أشهر من الضبط والتعديلات والإضافات.

أهم الاخبار