رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مارونيت" فى المونتاج و"جسار" يغنى التتر

فن

الاثنين, 09 فبراير 2015 06:57
مارونيت فى المونتاج وجسار يغنى التتر
القاهرة ـ بوابة الوفد - أحمد عثمان:

ينتهي هذا الأسبوع المخرج حسام عبدالرحمن من تصوير آخر مشاهد مسلسله «مارونيت» كش ملك سابقاً، في شوارع المقطم ويتم تسليم العمل بالكامل لشركة صوت القاهرة الجهة المنتجة.

أكد «عبدالرحمن» أنه يقوم بالمونتاج الآن وأن الفنانة سوزان نجم الدين ومجدي كامل انتهيا من تصوير مشاهدهما بالكامل، وأن المشهد الأخير يضم سهام جلال ودنيا عبدالعزيز ونهال عنبر ومها أحمد وإبراهيم يسري وتضم 7 مشاهد في شوارع المقطم.
وأضاف أنه قام بتغيير اسم المسلسل من «كش ملك» إلي «مارونيت» بناء علي طلب الشركة وهو الأقرب للأحداث.. وأضاف: لا أعلم حتي الآن موعد عرض العمل هل في مارس أم ستعرضه الشركة في رمضان القادم؟.. وهذا القرار في يد رئيس الشركة محمد عبدالله، المهم عندي أن العمل خرج للنور وتم الانتهاء من تصويره بعد جهد وعناد من فريق العمل وصبر طويل ونحمد

الله أنه انتهي بعد جهد رائع لرئيس الشركة السابق سعد عباس.
وأشار «عبدالرحمن» إلي أنه بصدد الاتفاق النهائي بين صوت القاهرة والمطرب وائل جسار لغناء المقدمة والنهاية للمسلسل، كلمات نور عبدالله وألحان مصطفي عوض، وسيتم أيضاً تقديم الأغاني داخل الحلقات.
وأشار «عبدالرحمن» إلي أن العمل يحمل مضموناً درامياً جيداً حول علاقة بعض رجال الأعمال بالإعلام الذي يجعل من بعضهم فاسدين والعكس، ونرصد صراعاً بين رجل أعمال «مجدي كامل» وإعلامية كبيرة نؤكد من خلالها علي معني أصبح دارجاً في مصر، وليس بالضرورة كل رجل أعمال يكون فاسداً.

أهم الاخبار