عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة فاخر تعيش حالة نشاط فني مكثف

بوابة الوفد الإلكترونية

تعيش الفنانة هالة فاخر حالة نشاط فني، حيث تشارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو التليفزيونية, حيث تصور مسلسلان وفيلم وبرنامج.

تقوم "فاخر" حاليا بتصوير مسلسل "أريد رجلا" مع الفنان الأردني إياد نصار وميرنا المهندس, وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة "نور عبد المجيد",  وكتب له السيناريو والحوار "شهيرة سلام", ويتكون من 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى منه في بداية شهر مايو المقبل, على أن يتم بعد ذلك عرض الـ30 حلقة المتبقية في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: "أحمد عبد العزيز, مريم حسن, سهير المرشدي, حازم سمير, ندى بسيوني, سناء شافع", وهو من إخراج "بتول عرفة".

كما إنتهت" فاخر" من تسجيل 18 حلقة من المسلسل التليفزيوني الكرتوني الكوميدي الجديد "حارة

المجانين" مع الفنان "محمد هنيدي", وهو من إخراج أحمد حسن.

وتستعد "فاخر" للبدء في تصوير فيلم أمريكي  لبناني ، مع الممثل الأمريكي "بريت كولين", ويعرض خلال عيد الفطر المقبل بمشاركة ثلاثة ممثلين من أمريكا, ومن مصر كل من ناهد السباعي ومحمد سلامة، وهو من إخراج "نور هلال".

وتعاقدت "فاخر" مع قناة "صدى البلد" لتقديم برنامج جديد بعنوان "هات م الآخر" يمتد لساعتين ، ويعرض أربع مرات أسبوعيا ، ويناقش الأمور التي تتعلق بالمرأة المصرية، وتشارك في تقديمه المذيعتان هبة شعير وياسمين هنداوي.