رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد راتب بثلاثة وجوه.. رمضان المقبل

فن

الخميس, 05 فبراير 2015 13:01
أحمد راتب بثلاثة وجوه.. رمضان المقبل
القاهرة- بوابة الوفد- متابعات:

يطل الفنان أحمد راتب علي شاشة التليفزيون في شهر رمضان المقبل بثلاثة وجوه حيث يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بالمسلسل التليفزيوني "ذهاب وعودة" مع الفنان أحمد السقا .

ويجسد راتب في المسلسل دور لواء جيش متقاعد، والد السقا والفنانة لقاء سويدان ويبرز من خلال العمل تفاصيل حياة رجال الجيش بعد التقاعد، من خلال الشخصية التي تظهر مدى انتماء أفراد الجيش للمؤسسة العسكرية حتى بعد خروجهم من الخدمة وتقاعدهم على المعاش، فهم يظلون متمسكين بالقواعد والأخلاقيات التي تعودوا على الالتزام بها خلال فترة الجيش.

ويشارك في بطولة المسلسل إنجي المقدم وياسر جلال وفريال يوسف ومجدي كامل ولقاء سويدان، وهو من تأليف عصام يوسف ومن إخراج أحمد شفيق.

كما صور الفنان أحمد راتب جميع مشاهده في مسلسل "الوسواس"، وتأليف محمد ذو الفقار،وإخراج حسني صالح، ويجسد في المسلسل دور رجل طيب يدعى "الحاج يوسف"، والذي يقف مع الحق باستمرار، ولكنه يبدأ يضعف عند الاصطدام بحاكم القرية الظالم، الذي يسيطر عليها بالكامل.

مسلسل "الوسواس" بطولة تيم الحسن وزينة وأحمد فهمي ولطفي لبيب وسميرة عبد العزيز

وأحمد حلاوة ومحمد عبد الحافظ وأشرف مصيلحي وخليل مرسي وعفاف رشاد وناهد رشدي ومدحت تيخة وتغريد فرج ومريم وائل ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كما يستعد الفنان أحمد راتب لتصوير دوره في مسلسل "الكابوس"، أمام الفنانة غادة عبدالرازق تمهيدا للعرض في شهر رمضان المقبل.

المسلسل تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يعالج مشكلة القمامة كما يسلط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.

هذا المسلسل كان يحمل عنوان "كسارة البندق" في السابق، إلا أنه تم تغيير الإسم إلى "الكابوس" ليلائم مضمون النص بشكلٍ أكبر.

ويشارك في بطولة المسلسل اياد نصار ورحاب الجمل وسميرة محسن وأحمد عزمي وكريم قاسم وأحمد حاتم .

أهم الاخبار