رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ديكور" ينافس على جوائز مهرجان جمعية الفيلم

بوابة الوفد الإلكترونية

يستكمل ديكور جولاته في المهرجانات السينمائية داخل مصر، حيث ينافس فيلم المخرج أحمد عبد الله السيد على جوائز الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية الذي يقام في الفترة من 31 يناير وحتى 7 فبراير.

ومن المقرر أن يُعرض ديكور في السادسة مساء غد الجمعة 6 فبراير الحالي في مركز الإبداع الفني بـالأوبرا، وسوف يُقام بعد عرض الفيلم ندوة مع صُناعه تديرها السيناريست والناقدة السينمائية ماجدة خير الله، ومن المقرر توزيع جوائز المهرجان على الأفلام الفائزة في حفل الختام يوم السبت 14 فبراير.

 

وينافس فيلم شركة نيوسنشري للإنتاج في نهاية الشهر الحالي أيضاً على جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، الذي تُقام فعاليات دورته الـ 63

في الفترة من 27 فبراير وحتى 6 مارس.

 

فيلم "ديكور" بطولة خالد أبو النجا، حورية فرغلي وماجد الكدواني، وهو من تأليف شيرين دياب في أولى تجاربها السينمائية، بالاشتراك مع شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب، وتقوم بتوزيع ديكور في مصر شركة دولار فيلم.

 

ويحمل فيلم ديكور قصة غير معتادة على السينما المصرية، وقد تم تصويره كاملاً بالأبيض والأسود، وتدور أحداثه حول مها التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية.