رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مادلين طبر.. الكاهنة الكبرى فى "قيصرون"

مادلين طبر
مادلين طبر

أعربت النجمة "مادلين طبر" عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "قيصرون"، الذي يعد أول فيلم سينمائي مصري بتقنية "ثري دي"، مشيرة إلى أنها مشغولة حالياً بالتحضير لدورها في الفيلم المقرر بدء تصويره في أبريل المقبل.

ووصفت "مادلين" دورها في الفيلم بأنه محطة مهمة بالنسبة لها، حيث تجسد خلال الفيلم، الذي تدور أحداثه في العصرين الفرعوني والروماني, دور الكاهنة الكبرى المساعدة للفرعون, لتشارك معه في صنع القرارات، خصوصاً قرارات الحرب, كما أن الكاهنة بالفيلم هي أيضا عالمة الفلك والرياضيات.
أشارت "مادلين" إلى أن شخصية الكاهنة الكبرى مركبة وصعبة تتطلب استعداداً خاصاً والتركيز الشديد, حيث تجمع بين الحكمة والسحر

الأسود.
وقالت "مادلين"  غن تصوير مشاهد الفيلم الخاصة بالمرحلة الفرعونية سيتم في عدد من المناطق الأثرية بين الأقصر وأسوان، بينما سيتم تصوير مشاهد المرحلة الرومانية في روما بإيطاليا.
فيلم "قيصرون" بطولة: "رامي وحيد، مادلين طبر، راندا البحيري، رزان مغربي، علا رامي، خالد حمزاوي، أحمد فؤاد، عمرو عبدالعزيز، رحاب الجمل", وهو قصة وسيناريو وحوار "عمرو فهمي"، ومن إخراج "إيهاب لمعي" بالمشاركة مع المخرج العالمي "دراجان لاتيك".