رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ياسمينا" تشعل الحرب بين أحلام ونجوى كرم

فن

السبت, 31 يناير 2015 20:40
ياسمينا تشعل الحرب بين أحلام ونجوى كرمياسمينا
القاهرة – بوابة الوفد – منة الله جمال:

أشعلت الموهبة المصرية ياسمينا العلوانى المشتركة فى برنامج المواهب أراب جوت تالنت، الحرب بين المطربة الإماراتية أحلام وشمس الأغنية نجوى كرم، على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

كانت أحلام، قد هاجمت ياسمينا عند ظهورها فى البرنامج وأشادت لجنة الحكام بها، قائلة: "مع احترامي للجنة أخطأوا الاختيار من وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن، الصوت هو الإحساس صوتها

ضخم جدا؛ لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة".
وقالت نجوى كرم لياسمينا اليوم عقب أدائها مقطع من أغنية ألف ليلة وليلة لأم كلثوم، أنها صوتها كبير بحجم بلدها مصر، ولو أمامها باظ ألماسي لمنحتها إياه، وأنها ستظل تدعمها لإيمانها بصوتها.
الأمر الذى جعل أحلام ترد ساخرة على تويتر، مع
بداية تعليق نجوى على صوت ياسمينا، قائلة:" ههههههههههههااااااااااااي، نجوى كرم ما سمعتي شو قلت..لا تعليق، وانا أطالب نجوى كرم بدعمها والايام بينا".
وواصلت أحلام هجومها على نجوى كرم، قائلة:"أحلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس تحيا مصر، الله يرحم أم كلثوم ونقطة ع السطر".
وحصلت ياسمينا على أعلى تصويت فى حلقة اليوم وانتقلت للحلقة النهائية، ما أثار حفيظة أحلام، لتتابع سخريتها، قائلة:" مبروك ياسمينا وأتمنى أن تفوزي لغرض في نفس يعقوب هههههههههههه".

 

 

أهم الاخبار