رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أخيراً.. "مايكل فاسبندر" بطل فيلم "ستيف جوبز"

بوابة الوفد الإلكترونية

استقر المخرج العالمى "دانى بويل" على اختيار الفنان العالمى "مايكل فاسبندر" لأداء دور أسطورة التكنولوجيا الراحل "ستيف جوبز" وذلك مناقشات طويلة مع عدد من نجوم هوليوود.

أكدت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أن فريق العمل سيشمل أيضاً الفنان "سيث روجن" والذى سيجسد دور "ستيف وزنياك" الذى أنشأ شركة أبل مع "ستيف جوبز" والفنانة العالمية "كيت وينسلت" والتى ستعلب دور "جوانا هوفمان" الرئيس السابق لتسويق "ماكنتوش".

وسيبدأ تصوير الفيلم يوم الثلاثاء فى سان فرانسيسكو ليُطرح فى دور العرض عام 2016، كتب سيناريو الفيلم الكاتب "أرون سوركان"، وقد توفى "ستيف جوبز" عام 2011 عن عمر يناهز 56 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وقد مرّ فيلم "ستيف جوبز"

برحلة طويلة شهدت تغيراً فى المخرجين والممثلين الرئيسيين والاستديوهات التى سيتم التصوير فيها إلى أن انتهى به المطاف للاستقرار على طاقم العمل بالكامل.

كان مقرراً أن تقوم شركة "سونى" بإنتاج الفيلم ولكنها لم تقعل ذلك بعد الأزمة الحديثة الخاصة بالتسريبات، كذلك الحال بالنسبة للنجوم فقد عُرض الفيلم على مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود ورفض من الكثير منهم ومن أبرز من رفضوا الدور هم الفنان "أشتون كوتشر" والفنان "ليوناردو دى كابريو".