رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الضاهر" يعيد محمد فؤاد إلى الدراما

فن

الاثنين, 26 يناير 2015 15:19
الضاهر يعيد محمد فؤاد إلى الدراما
القاهرة - بوابة الوفد - علاء عادل:

انتهي الفنان تامر عبدالمنعم من كتابة 15 حلقة من مسلسله الجديد «الضاهر» الذي يشارك به خلال الموسم الرمضاني القادم، ويعكف حالياً علي كتابة باقي الحلقات، أما المخرج عصام حلمي فبدأ ترشيح باقي أبطال العمل، بالإضافة إلي معاينة مكان التصوير حتي يبدأ تصوير المشاهد الأولي من المسلسل يوم 3 فبراير القادم.

حيث تعاقد المطرب محمد فؤاد علي بطولة العمل ليعود به إلي الدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمه

مسلسل «أغلي من حياتي» الذي شاركه في البطولة حنان مطاوع وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وتأليف تامر عبدالمنعم وإخراج مصطفي الشال.
ويجسد «فؤاد» خلال مسلسله الجديد شخصية ضابط جيش يقع في غرام فتاة يهودية كانت تعيش في فرنسا، وتعود إلي مصر لتقيم في نفس الشقة التي تقع بمنطقة «الضاهر» التي هجرها والدها ليغادر إلي باريس، ولكن تضطرها الظروف لإخفاء
سرها حتي لا تواجه العقبات في مصر.
وأعرب «فؤاد» عن سعادته بهذا العمل وتجسيده شخصية الضابط المصري، وقال: أعجبت بالسيناريو كثيراً عندما عرضه عليّ تامر عبدالمنعم، حيث فوجئت بالشخصية التي كتبها لتعبر عن التغيرات التي تعرض لها الشارع المصري في الفترة الأخيرة، وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور المصري والعربي، الذي أعود إليه بعد غياب طويل.
تدور أحداث العمل في حي «الضاهر» ويلقي المسلسل الضوء علي أحوال الشارع المصري في أعقاب ثورة 30 يونية، حيث تعود «نور» الفتاة اليهودية إلي منطقة الضاهر لتعيش بشقة والديها وتخفي حقيقتها وتقابل أنماطاً وشخصيات عديدة.

أهم الاخبار