رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وثائقى يزعم أن "السيَنتولوجيا" وراء انفصال "كروز" و"كيدمان"

فن

الاثنين, 26 يناير 2015 12:25
وثائقى يزعم أن السيَنتولوجيا وراء انفصال كروز وكيدمان
القاهرة - بوابة الوفد - ولاء جمال جبة:

أدعّى فيلم وثائقي أن كنيسة السيَنتولوجيا هى السبب فى انفصال الفنان "توم كروز" عن زوجته النجمة الاسترالية "نيكول كيدمان" باستخدام أساليب ترهيب عدوانية.

يزعم المخرج "أليكس جيبني"، مخرج الأفلام الوثائقية، أن فيلم "Going Clear" يكشف العديد من الأشياء المثيرة للاستغراب عن المنظمة، بما فى ذلك مزاعم أنها تستخدم تكتيكات ترهيب عدوانية لإجبار ثنائى هوليوود السابق

على الانفصال.
يقول الفيلم أن الكنيسة وكلّت إلى "مارتى روثبن" لتسهيل إجراءات الانفصال، بسبب شكوك رئيس الكنيسة "ديفيد مسكفاج" نحو "نيكول كيدمان".
ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أن فيلم "Going Clear"، الذى عُرض فى مهرجان "صاندانس" السينمائى، مُستند إلى كتاب للصحفى "لورانس رايت"، يتعرض لمسألة دينية مُثيرة
للجدل زاعماً أن هذه المنظمة تساعد أعضائها على التهرب من الضرائب.
ويقول الفيلم أن "كيدمان" – التى نشأت وترعرعت كاثوليكية – قد اقنعت "كروز" بالابتعاد عن كنيسة السيَنتولوجيا وذلك فى الفترة بين 1992 و2001، مُدعياً أيضاً أن "توم كروز" لم يكن يجيب على تليفونات "مسكفاج" أثناء تصوير فيلم "Eyes Wide Shut".
جدير بالذكر أن ثنائى هوليوود السابق "كروز" و"كيدمان" قد انفصلا رسمياً فى 2001 وبعد ذلك أصبح "توم كروز" أكثر نشاطاً فى الكنيسة.

 

أهم الاخبار