رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إلهام شاهين تكشف سر حلاقة شعرها "على الزيرو"

فن

الاثنين, 26 يناير 2015 01:30
إلهام شاهين تكشف سر حلاقة شعرها على الزيرو
القاهرة ـ بوابة الوفد:

كشفت الفنانة، إلهام شاهين عن حقيقة حلاقة شعرها على “الزيرو” مؤكدة أن المخرج محمد سامي مخرج فيلمها الجديد “ريجاتا” هو صاحب فكرة ظهورها بهذا الشكل حيث جسدت شخصية أم مصابة بالسرطان، وتتناول أدوية كيماوية أدت إلى سقوط شعرها.

وأوضحت أنها كانت من الممكن أن تحلق شعرها كاملاً إذا كان دورها بالفيلم تظهر من خلاله بهذه الحلاقة طوال الأحداث وليس مشهدًا واحدًا.
وقالت: “أنا مجنونة وأعملها وعملت حاجات مجنونة كثير وشعرى إتحرق فى مسلسل “أديب” للفنان نور الشريف واضطريت ألبس باروكة لفترة طويلة”، جاء ذلك خلال حوارها في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.
ونفت شاهين أن يكون الغرض من نشر صورها بهذا الشكل الدعاية

لفيلمها مشيرة إلى أنها ظهرت حليقة الشعر فى مشهد واحد من الفيلم، وأنها أصيبت بالاكتئاب بسببه.
وعن دورها فى فيلمها الجديد “هز وسد البلد” والذى تقوم بإنتاجه مشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، قالت إنها تجسد دور متسولة تتسول بابنها فى شوارع وسط البلد، وأنها اقترضت من أجله مبلغاً من البنك داعية زملاءها إلى استثمار أموالهم فى السينما بدلاً من الاستثمار فى مجالات أخرى.
وأوضحت إلهام شاهين أنها ليس لديها أى حساسية من تقديم دور الأم لممثلين قريبين منها فى السن مشيرة إلى أنها لاتفكر إلا فى الدور الذى
تريد أن تقدمه خاصة أنها تعتبر تلك الأدوار تحدياً شخصياً لها، موضحة أنها ليست المرة الأولى التى ظهرت فى شخصية الأم، ومشيرة إلى دورها كأم للفنان أشرف عبد الباقي فى فيلم “خالي من الكوليسترول”.
وأعربت شاهين عن حزنها الشديد لفقدها أمها قائلة: “موتها كسرنى” ولكني شعرت بالارتياح لعدم وجودها فى الظروف الصعبة التى مريت بها فى حكم الإخوان.
كما أوضحت أنها ليست فى خصومة مع زملائها المختلفين معها فى الرأى مشيرة إلى خالد أبو النجا واصفة إياه بالفنان المحترم الذى ينتقى أدواره بعناية، وكان يستحق جائزة أحسن ممثل فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى وكانت ضمن لجنة التحكيم.
كما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أن النجمة الراحلة فاتن حمامة هي التي رشحتها لدورها في مسلسل “البراري والحامول” وذلك بعد اعتذارها عنه بسبب إعيائها حيث كانت قد قدمته في الإذاعة معتبرة أياه شرفاً كبيراً لها.

 

أهم الاخبار