رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سرقة "انستجرام" النجوم.. موضة 2014

فن

الثلاثاء, 30 ديسمبر 2014 11:32
سرقة انستجرام النجوم.. موضة 2014
كتبت – أمانى صبحى:

تعرض مؤخرا عدد كبير من النجوم لسرقة صفحاتهم على "مواقع التواصل الاجتماعي"، وخاصة "انستجرام"، حيث تم سرقة صفحة الفنانة نانسى عجرم وأحلام وسيرين عبدالنور.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أعلنت سرقة صفحتها علي موقع "انستجرام"، صباح اليوم الثلاثاء، حيث تم الاستيلاء على الصفحة ونشر فيديوهات وصور تابعة للهاكرز يعبرون خلالها عن حبهم لها.
وقام "الهاكر" بتغيير صورة نانسي عجرم على صفحتها, وكتابة عبارة: "تم اختراق الحساب للإعجاب فقط، للتواصل بنحبك أد الدنيا".
وأكد "الهاكر" أن نانسى لم تكن الفنانة الأولى التي اخترق حسابها بل قام واخترق حساب المطربة أحلام من قبل لنفس السبب.
وأكّدت النجمة اللبنانية، عبر حسابها بموقع "تويتر" أنها تعمل حاليًا على استرداد حسابها من خلال التواصل مع إدارة موقع "انستجرام" وبالفعل استرجعت صفحتها ومسحت كل ما تم نشره من قبل الهاكر.
وفى نفس الوقت اخترق هاكر حساب الفنانة الإماراتية أحلام على انستجرام اليوم، وقام بنشر صورة على حسابها بأن الهدف من ذلك هو مجرد إثبات قدرته على اختراق الحساب، لاسيما بعدما تحدَّت أحلام "الهاكرز" اختراق حسابها منذ فترة.
وقال "الهاكر"، في رسالته عبر حساب أحلام: "تمكنا من الوصول لحسابك عن طريق ثغرة سيتم

تأمينها وإرسال البيانات لك، قبل فترة تحديت الهاكرز باختراق حسابك، وها نحن نثبت لك وللجميع أننا نستطيع الوصول إليه وإلى أي حساب آخر نريده، لكننا لا نريد استعمال موهبتنا بالشر، نحن شبَّان موهوبون لم يتم النظر في إنجازاتنا الكبيرة، وكل ما نحتاجه هو توجيهنا لطريق الخير".
واختتم بالقول: "اخترقنا حسابك وكسبنا التحدي، وأقسم بالله أننا لم ندخل على الأشياء الخاصة نهائياً.. دقائق وسنخرج من الحساب".
بينما اختلف الأمر مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور حيث إنها فشلت فى استعادت حسابها على "انستجرام" بعد أن تعرض للسرقة .
وقالت سيرين فى تغريدة لها على "تويتر" ـ: "فقدت الأمل من المسئولين في موقع "الإنستيغرام" ومن الهاكر الذي سرق حسابي، فاتخذت قرارًا بفتح حساب جديد، ونبدأ معا من جديد، اتفقنا؟".

 

أهم الاخبار