رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

2014 عام الشائعات في الوسط الفني

فن

الأحد, 21 ديسمبر 2014 08:00
2014 عام الشائعات في الوسط الفني
كتبت- أميمة أحمد ماهر:

لم يخل عام 2014 من الشائعات التي لاحقت أهل الوسط الفني , الا أن أشهر الشائعات على الإطلاق هي الشائعة المفتعلة التي اختلقتها الفنانة صفاء مغربي وزوجها المخرج يوسف شرف الدين عن وفاتها بهدف اكتساب الشهرة, حيث أطلقت الفنانة المغمورة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  شائعة وفاتها.

وتدوالت المواقع الإخبارية خبر الوفاة بشكل واسع، ثم خرج علينا زوجها بعد عدة ساعات نافيا الخبر مهددا بأنه سيقاضي كل من نشر الشائعة السخيفة على حد وصفه!، وقال أن "صفاء" أصيبت بغيبوبة مما جعل شقيقتها الصغيرة تعتقد وفاتها وتنشر الخبر.
وأثارت هذه الشائعة غضبا عارما في الوسط الفني وجاء عقاب القدر سريعا للفنانة "المغمورة" حيث قررت إدارة المسرح الحديث المنتج لمسرحية "باب الفتوح" استبعادها من العمل كما قررت الصحافة المصرية بعدم نشر أي أخبار خاصة بها، خاصة وأن مصدر الشائعة كان صفحتها الشخصية والمكالمات التي قام بها المقربون منها والتي أكدت خلالها شقيقتها صحة الوفاة.


الزعيم عادل إمام لم يسلم هذا العام من الشائعات, حيث تردد خبر وفاته على مواقع التواصل

الاجتماعي أكثر من مرة احداهما في حادثة سيارة والأخرى إثر أزمة قلبية, وأبدى الزعيم اندهاشه من مثل هذه الأخبار التي ليس لها أي أساس من الصحة الا انها تؤثر نفسيا عليه وعلى أسرته.


كما تعرض الفنان صلاح السعدني لأكثر من شائعة حول وفاته في سبتمبر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت نقابة المهن التمثيلية بنفي هذه الشائعة قائلة إنه خبر عار تماما من الصحة مؤكدة  ان "السعدني" بخير ويستعد لتقديم برنامج إذاعي جديد ويعكف على قرآة سيناريو مسلسل تليفزيوني.


انتشرت أيضا شائعة وفاة الفنان السوري "دريد لحام" في أكتوبر الماضي ونفتها ابنته عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك. كذلك شائعة وفاة سلطان الطرب "جورج وسوف" بعد انتشار خبر توجهه الى السويد لمتابعة علاجه ولكن جهات مقربة منه نفت هذا الخبر تماما , جدير بالذكر ان الفنان "جورج وسوف"  سيحيي حفل رأس السنة بمركز التجارة العالمي في

دبي.


لم تقتصر الشائعات على أخبار الوفاة فقط لكنها شملت ايضا المرض حيث ترددت أخبار تفيد بأن الفنانة  "منة شلبي" تعاني من مرض خطير مما أدى لسفرها الى الخارج لتلقي العلاج, وهذا ما نفته والدتها الفنانة "زيزي مصطفى" وقالت ان ابنتها سافرت في رحلة الى فرنسا مع بعض الأصدقاء وليس لتلقي العلاج.


شائعة الطلاق أيضا كانت تلاحق عدد كبير من النجوم خلال عام 2014 منهم المطرب "تامر حسني" حيث انتشر خبر طلاقه ببعض المواقع الإخبارية بعد عدة أشهر من زواجه من الفنانة المغربية "بسمة بوسيل" وقد نفى "تامر" هذه الشائعة  بصفحته على الفيسبوك  موضحا انه كان هناك بعض الخلافات ولكن لم يحدث الطلاق كما طلب عدم الحديث في هذا الموضوع.


شائعة الطلاق لاحقت أيضا النجم "أحمد السقا " بعد ان انتشر خبر انفصاله عن زوجته "مها الصغير" لكن سرعان ما تم نفيها بعد ظهور "السقا" مع زوجته في عزاء والدتها.


ترددت شائعة رجوع الفنانة "هيفاء وهبي" لزوجها السابق "أحمد أبو هشيمة" لكنه نفى الخبر على احدى القنوات اللبنانية قائلا ان انفصاله عن "هيفاء" لا رجعة فيه وانه غير نادم على الطلاق.


كما لاحق الفنان عمرو سعد شائعة زواجه من الراقصة صوفيا بعد انتشار صور تجمعه بها ونفي عمر الأمر تماما أثناء استضافته في برنامج الحكم بعد انتشار الشائعة لفترة طويلة.

أهم الاخبار