رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهير "خرجوا بالمعروف" في 2014

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرت المجلات والصحف الفنية مؤخرا حصرا لحالات الطلاق والانفصال بين المشاهير ونجوم هوليود خلال عام 2014

وأبرزت خلاله انفصال النجم الأسمر كيوبا جودينج جونيور عن زوجته سارة كيفر وتقدم كيوبا فى إبريل الماضى بالأوراق الرسمية للحصول على الطلاق رسميا . وبرر كيوبا سبب طلبه لوجود خلافات يستحيل حلها . يذكر أن سارة كانت زميلة كيوبا فى الدراسة وحبه الأول وظلا متزوجين لعشرين عاما ولديهما ثلاثة أبناء سبنسر ومايسون وبايبر .
ومن الشخصيات التى انفصلت خلال العام الحالى الأمير هارى الذى انفصل عن صديقته كريسيدا بوناس الناشطة الاجتماعية فى هدوء فى شهر ابريل الماضى بعد مرور عامين على علاقاتهما وكانت مصادر تؤكد قرب زواجهما خلال بداية العام القادم. وانفصل الممثل الشاب مايكل تريفينو بطل مسلسل " مذكرات مصاص دماء " عن صديقته الممثلة جينا أوشكوفيتز بطلة حلقات مسلسل "مرح " .
كما انفصل نجما الغناء الشهيران "ريانا " و" دريك " فى مارس الماضى لينهيا معا قصة حبهما بعد أن استمرا فى الانفصال والعودة لعدة أشهر .
أنهت النجمة جنيفر لورانس علاقتها مع النجم نيكولاس هولت أحد أبطال فيلم " المتحولون " خلال شهر أغسطس الماضى وأوضحت المصادر القريبة من الثنائى أن إنفصالهما بسبب انشغالهما وتضارب مواعيدهما .
انفصلت عارضة الأزياء السمراء الشهيرة أمبر روز عن زوجها نجم الراب ويز خليفة فى سبتمبر الماضى بعد مرور عام واحد فقط من زواجهما بسبب المشاكل التى لا تنتهى بينهما .
كما انفصل البطل الأوليمبى السابق بروس جينر والذى يعمل حاليا مذيعا تليفزيونيا ورجل أعمال عن زوجته كريس جينر المذيعة التلفزيونية وسيدة الأعمال ووالدة النجمة كيم كارداشيان بعد زواج استمر  اثنين وعشرين عاما . وقد انفصلا فى شهر سبتمبر الماضى وتكلف طلاقهما 60 مليون دولار .
ومن أشهر من انفصل خلال عام 2014 النجمة ماريا كارى وزوجها المغنى والممثل  نيك كانون بعد زواج استمر ست سنوات  بسبب تحدث نيك عن حياتهما الجنسية خلال عدة لقاءات إذاعية وتليفزيونية . وكذلك المغنى القديم نيل يونغ وزوجته بيجى بعد زواج استمر أكثر من36 عاما وبيجى ظلت محور أشهر أغانيه وأبرزها " قلب من دهب " و"امرأة رائعة " و "أسطورة غير معروفة " وحدث ذات مرة أن ملاك " . وقد رافقت بيجى زوجها فى عدة جولات غنائية الأمريكية والعالمية وكانت أحيانا ترافقه بالغناء على المسرح كإحدي فتيات الكورس .
وانفصل الزوجان الممثلة بولا بايتون والمغنى الكندى الأصل روبن ثيك بعد زواج دام عشر سنوات . وحصل الزوجان على طلاقهما فى فبراير 2014 . وفى يونيو 2014 أعلن روبن عن

عنوان ألبومه الجديد " بولا".
وفى شهر أغسطس الماضى انفصل ديفيد دتيشوفنى وزوجته تيا ليونى نجما مسلسل ملفات غامضة بعد زواج دام 18 عاما أنجبا خلالها ابنتهما مادلين ويست 15 عاما وابنهما كايد ميللر 12 عاما وأفاد ديفيد أن العلاقة بينهما أنهارت بحيث يصعب استمرارهما معا .
تقدمت النجمة ميلانى جريفيث  بطلب طلاقها من النجم أنطونيو بانديراس فى يونيو الماضى بعد زواج دام 18 عاما ولم يوضح أى منهما أسباب الطلاق . وفى مارس 2014 أعلن الثنائى النجمة جوينيث بالاثرو و مغنى الروك كريس مارتن  عن انفصالهما بشكل هادئ للحفاظ على حياة ولديهما .
فى مارس 2014 قررت نجمة بيت أزياء فيكتوريا سيكريت أدريانا ليما ونجم فريق أن بى أيه ماركو جيريك الطلاق بعد زواج دام خمس سنوات وأعلنا انفصالهما فى بيان ثنائى طالبا خلاله بالحفاظ على خصوصيتهما فى ذلك الوقت الصعب .
كما انفصل الفنان مارك أنتونى فى فبراير الماضى عن صديقته كلويه جرين ابنة قطب المحال العملاقة سير ويليام جرين بعد علاقة استمرت عام.
وأكد المقربون أن انفصالهما جاء لتضارب جدول مواعيدهما. كما أنهى النجم زاك براف علاقته مع عارضة الأزياء تايلور باجلى بعد علاقة استمرت خمس سنوات .
أنهى المخرج روبرت ساندرز فى مايو الماضى  زواجه رسميا من عارضة الأزياء ليبرتى روس وكان المخرج قبل بدء إجراءات الطلاق على علاقة مع الممثلة كريستين ستيوارت بعد انتهائهما من تصوير فيلمهما " سنووايت والصيادين " .
كما انفصلت النجمة أوما ثورمان عن خطيبها آريان يوسون صاحب سلسلة الفنادق بعد خطبة استمرت ثماني سنوات وكان من المقرر أن يعقدا زواجهما في بداية العام المقبل.

ماريا ونيك

الأمير هاري وصيقته

أمبر روز وخليفة

جنيفر لورانس و نيكولاس هولت

بروس وكريس جينير

ريهانا ودريك