رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ماهر" و"الصاوي" و"حلمى" أشهر مرضى 2014

فن

الأحد, 21 ديسمبر 2014 08:00
ماهر والصاوي وحلمى أشهر مرضى 2014
كتب- محمد يحيي:

لم يكتف عام 2014 برحيل مجموعة من أبرز وأشهر نجوم الفن , خلال هذا العام أيضا اكتشف بعض النجوم إصابتهم بأمراض خطيرة.

خالد الصاوي
كشف الفنان "خالد الصاوى"هذا العام عن إصابته بمرض "فيروس سي " وقد نشر بنفسه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر" عن إصابته بـ "فيروس سي" متحديا ذلك المرض الخطير قائلا " لن يقتلنى فيروس الكبد، سوف أنتصر عليه".
وتلقى "الصاوي" العديد من التعليقات الداعمة له من متابعيه , متمنين له سرعة الشفاء. الا أن " الصاوي" صرح خلال لقائه في برنامج"يحدث في مصر" انه علم بمرضه منذ عام 2005 الا ان قلة خبرته في هذا الوقت دعته لإخفاء الامر.


كما كشف عن مفاجأة أخرى وهي أن التغريدة التي كتبها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد كتبها العام الماضي ولكن لم يلتفت اليها أحد وأرجع سبب التفات الجمهور اليها في الوقت الحالي لكثرة اعماله خلال الفترة الماضية.

أحمد حلمي
حالة من الجدل والقلق انتابت جمهور الفنان "احمد حلمي" فور علمهم انه خضع لعملية جراحية لاستئصال ورم خبيث في الظهر والذي اكتشفه بالصدفة خلال تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية, حيث انتشر الخبر بالمواقع الإلكترونية.
وتلقت الصفحة الرسمية للفنان "أحمد حلمي" على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مئات التعليقات التي تعبر

عن حالة الحزن والقلق, وكان اول من طمئن الجمهور الشاعر "بهجت فمر" والفنان "شريف منير" حيث كتبا على صفحاتهما الشخصية أن " احمد حلمي" بخير وسيعود الى مصر قريبا.
جدير بالذكر ان الفنان "احمد حلمي " وزوجته الفنانة " منى زكي" قد تعرضا لهجوم شديد من قبل الجمهور وبعض الفنانين بسبب سفرهما للولايات الامريكية المتحدة لتضع "منى مولودها" هناك . ولكن بعض اكتشاف الجمهور لحقيقة مرض "حلمي" كتبوا اعتذارا له على صفاحتهما الشخصية بمواقع االتواصل الاجتماعي كما كتب الملحن" عمرو مصطفى" على صفحته "أنا أسف يا حلمي" حيث كان من أول الفنانين المهاجمين له .

ماهر عصام
تعرض الفنان الشاب "ماهر عصام" لارتفاع حاد في ضغط الدم مما أدى الى إصابته بنزيف في المخ وتم نقله إلى مستشفى "دار الفؤاد" وأجريت له عدة عمليات في المخ وظل في غيبوبة لعدة أسابيع  حتى تماثل للشفاء .

أهم الاخبار