رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد..أسوأ 10 أغنيات فى 2014

فن

الأحد, 21 ديسمبر 2014 08:00
شاهد..أسوأ 10 أغنيات فى 2014
كتبت – ولاء جمال جـبـة:

كان عام 2014 ملىء بالعديد من الأغانى السيئة والتى وصل بها السوء فى بعض الأحيان إلى حد السخف، وكان فى مقدمة السيئة لهذا العام الذى يودعنا الآن بما فيه جيد وسيئ.

وجاءت أغنية "Rude" لفريق يُسمى "Magic!" فى طليعة القائمة التى تحتوى على أسوأ عشر أغنيات سيئة وفقاً لتقديرات مجلة "التايم" الأمريكية، والتى وصفتها المجلة بأنها سخيفة ليس فقط لألحانها، بل أيضاً لكلماتها التى تجسد أى معنى.

 

وجاءت فى المرتبة الثانية أغنية "Literally, I Can’t" والتى تمجد لثقافة الاغتصاب فى الوقت الذى يعمل فيه الطلبة والنشطاء

والبيت الأبيض نفسه على دفع الجامعات نحو إعادة النظر فى سياستهم فيما يتعلق بالاعتداءات الجنسية فى الحرم الجامعى أو المدرسى.

 

واحتلت المرتبة الثالثة أغنية "Masterpiece" للمُغنية "جيسي جي"، وتدور الأغنية عن صورة الشخص الذى يعبأ بالأخطاء في نظر الجمهور يبدو الوهمية عندما تغنى من قبل شخص مع أي شخص يمكن الحديث عنها.

 


بينما جاءت فى المركز الرابع أغنية "Sun Daze" والتى يقوم بها فريق "Florida Georgia Line" ولكن على الرغم من أنه

لا يوجد ما فى الولايات ما يمكن أن يمنع أى أحد من كتابة أى كلمات غير أن سوء كلمات هذه الأغنية جعل منها شيئاً لا يحتمل

 


أما المركز الخامس فكان من نصيب أغنية "All About That Bass" التى تُغنيها "ميجان تراينور" والتى سخرت فيها من أجساد أخريات، وجاءت فى المركز السادس أغنية "Wiggle" من غناء "سنوب دوج" و"جيسون ديرولو".

 

 


وحلّت فى المركز السابع أغنية "Summer" للمغنى وكاتب الاغانى الاسكتلندى " كالفين هاريس"

 


أما المركز الثامن فكان من نصيب أغنية "Black Widow" والتى يقوم بغنائها كل من "إيجي أزيليا" و"ريتا أورا"، أما المركز التاسع فكان لأغنية "Brooklyn Girls" للمغنية "كيتى شاو"، أما المركز العاشر والأخير فكان لأغنية " L.A. Love"

 

 

أهم الاخبار