رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد عز وزينة القضية الأبرز فنياً 2014

فن

الأحد, 21 ديسمبر 2014 08:00
أحمد عز وزينة القضية الأبرز فنياً 2014
كتبت- أميمة أحمد ماهر:

"أحمد عز وزينة" قضية شغلت الرأي العام وأثارت جدلا واسعا خلال عام 2014 بعد أن عادت "زينة" من الولايات المتحدة الامريكية في يناير الماضي بصحبة طفلين توأم حديثي الولادة وصرحت بأنهم أبنائها من الفنان "أحمد عز", الأمر الذي دفع أحمد عز لإنكاره تماما ورفض الحديث في الموضوع قائلا إن رجولته تمنعه من الخوض في الأعراض.

وسبق الأزمة الحالية شائعة قبلها بعدة أشهر حول زواج "زينة وعز" سرا، وقام كل الطرفين بنفيها حيث قال "عز" إن مثل هذه الشائعات تطارده مع كل عمل جديد,  كما قالت "زينة" إن كل ما يربطها بـ "عز" علاقة صداقة قوية وأن خبر زواجهما لا أساس له من الصحة, لتعود بعد عدة أشهر تثير الجدل وتؤكد زواجها منه وأنه والد توأمها.
وقامت "زينة" بتحرير محضر ضد "عز"

بعد عودتها من الولايات المتحدة الامريكية لإجباره على الاعتراف بأنه والد الطفلين ولكن "عز" أصر على رفضه وتم تحويل القضية الى محكمة الأسرة. ولم تقدم" زينة" وثيقة  زواج تثبت بها زواجها من "عز" واكتفت بتقديم عدة صور تجمعها به وثلاثة من شهود الإثبات منهم شقيقتها "نسرين رضا إسماعيل" , الا ان المحكمة الزمت الفنان "احمد عز" بضرورة إجراء تحليل الDNA
وحددت المحكمة جلسة 15 يناير للحكم بعد إجراء التحليل, الا ان عز رفض إجراء التحليل قائلا سأجري التحليل في حال استدعاء شقيق وزير سابق في حكومة "نظيف" ليجري بدوره التحليل ذاته .
ولم تكن قضية زينة هي الكارثة الوحيدة التي لاحقت "عز"
هذا العام , فهذه القضية فتحت ملفاته القديمة حيث قدم محامي" زينة" وثيقة زواجه من المطربة  "أنغام" , وقد لاحقتهما شائعة الزاواج قبل عدة سنوات وتم نفيها من كلا الطرفين .
وصرح محامي المطربة  "أنغام" انها تزوجت بالفعل من "أحمد عز" ولكنها طلقت منه في عام 2012 وانه لم يتم إعلان الزواج وقتها لأسباب شخصية.
وأرجع "عز" نفيه الزواج من "أنغام" لعدة أسباب وضحها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منها أن "أنغام" كانت متزوجة من قبل ولديها طفلين, وفي حال إعلان زواجها ستذهب عنها حضانة الطفلين طبقا للقانون وهذا ما كانت ترفضه شكلا وموضوعا, كما أوضح انه عندما نفى زواجه من المطربة أنغام كان ذلك احتراما لها ولرغبتها وليس خداعا لجمهوره, كما قال إ ن ظهور هذا العقد في صالحه وليس ضده لانه عندما أراد الزواج تزوج بأوراق رسمية وأن سبب عدم الاشهار للجمهور كانت الاسباب السابق ذكرها مشيرا الى ان عائلة كلا الطرفين والاصدقاء المقربين كانوا على علم بهذا الزواج.

أهم الاخبار