رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

2014 عام قضايا المخدرات في الوسط الفني

فن

الأحد, 21 ديسمبر 2014 08:00
2014 عام قضايا المخدرات في الوسط الفني
كتب- محمد يحيي:

شهد عام 2014 عددا من الأحداث المؤسفة للفنانين علي حيث ألقي القبض على الفنانة نهى العمروسى ومخرج سينمائى، وتم حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتعاطى مخدر الهيروين داخل جاليري فني، وأثبت الطب الشرعي عدم تعاطيها المخدرات العمروسي وتم الحكم ببرائتها من تهمة التعاطي.

كما صدر حكم بحبس المطربة "شيرين عبد الوهاب" 6 أشهر وتغريمها 500 جنيه لاتهامها بسب وقذف الفنان "شريف منير" الذى اضطر إلى تحرير محضر واتباع الاجراءات القانونية. جدير بالذكر ان الفنانة "شيرين عبد الوهاب قدمت اعتذارا رسميا للفنان "شريف منير" بعد الحكم الصادر في حقها وقد قبل الفنان

اعتذارها.
وتم الافراج عن الفنانة "دينا الشربينى" بعد أن قضت عاما في السجن هي مدة عقوبتها  لاتهامها بتعاطي المخدرات. وقد تم القبض على " دينا الشربيني " في نوفمبر الماضي بشقة في الزمالك يمتلكها عاطل وعثر بها على كمية مواد مخدرة , وقد اعترفت "دينا" في التحقيقات انها تتردد على الشقة لشراء المخدرات وليس الاتجار بها. مما أسفر عن احالتها للمحاكمة وحكم عليها بالحبس مع الشغل لمدة عام.
كما تم القبض علي الفنان أحمد عزمي في مدينة
شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر وبحوزته مادة مخدِّرة، وقبلها بشهور قليلة سقطت الفنانة نيفين مندور التي قامت بدور زوجة "اللمبي" في إحدى المدن الجديدة وبحوزتها مخدرات.
واعترف الفنان فاروق الفيشاوي، في وقت سابق، بتعاطيه المخدرات وبأن زوجته السابقة سميّة الألفي هي من ساندته في هذه الأزمة وشجّعته على الشفاء منها.
وعاشت الفنانة الشابة مروة عبدالمنعم، وقتًا عصيبًا بسبب اتهامها بقتل خادمتها، من قبل حارس العقار أثناء خدمتها فى المنزل، وقامت المحكمة بتبرأتها.
وألقي القبض على الفنان الشاب أحمد مالك لاشتراكه في مظاهرات عبد المنعم رياض الرافضة لحكم البراءة الخاص بالمخلوع محمد حسنى مبارك وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، خاصة وأنه من الناشطين الذين شاركوا في كافة المسيرات بداية من مظاهرات 25 يناير مروراً بالمظاهرات الرافضة لحكم الإخوان.

أهم الاخبار