رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"Inside Out" يقتحم عالم المشاعر الإنسانية

فن

السبت, 20 ديسمبر 2014 10:30
Inside Out يقتحم عالم المشاعر الإنسانية
كتب - محمد فهمي:

أصدرت شركة بيكسار المقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة المقبل Inside Out، والذي يتابع العواطف والمشاعر الإنسانية الموجودة داخل عقل طفلة صغيرة من حارات أميركا الجنوبية إلي مدينة مليئة بالوحوش.

ويأخذ المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار بيت دوكتر الجماهير إلى أماكن فريدة ومبتكرة في 2015، حيث المواقع الأكثر استثنائية للجميع داخل عقل طفلة عمرها 11 عاماً تُدعى رايلي، فالنضج هنا يمكن أن يكون طريقاً وعراً، وليس هناك استثناء لـرايلي، التي تم اقتلاعها من

حياتها في الغرب الأوسط عندما بدأ والدها وظيفة جديدة في سان فرانسيسكو، ومثل كل واحد منا، فإن عواطف رايلي تقودها، وتتجسد تلك العواطف في: الفرح (إيمي بويهلر)، الخوف (بيل هادر)، الغضب (لويس بلاك)، الاشمئزاز (ميندي كالينج) والحزن (فيليس سميث).

تعيش العواطف في مقر مركز التحكم داخل عقل رايلي، وتساعدها على تقديم المشورة لها خلال الحياة اليومية، حيث أن رايلي ومشاعرها يكافحان

بصعوبة عبر التكيف مع الحياة الجديدة في سان فرانسيسكو، حيث الاضطراب يسود في القيادة العامة، وعلى الرغم من إن الفرح هو العاطفة الرئيسية، كما أن الأهم عند رايلي هو محاولة إبقاء الأمور إيجابية، إلا أن العواطف تكافح من أجل أفضل السبل للتكيف مع الانتقال لمدينة، بيت ومدرسة جدد.

ويقوم بالأداء الصوتي في فيلم Inside Out النجوم إيمي بوهلر، ديان لين، كايل ماكلاشلان، بيل هادر، لويس بلاك، ميندي كالينج وفيليس سميث.

وسوف تُطلق فيلم  Inside Out في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد العام المقبل شركة AFD موزع أفلام شركتي بيكسار ووالت ديزني في مصر.

 

http://www.youtube.com/watch?v=_MC3XuMvsDI

أهم الاخبار