رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد حلمي يفاجئ جمهوره: انتظروني

فن

الخميس, 18 ديسمبر 2014 12:26
أحمد حلمي يفاجئ جمهوره: انتظروني
بوابة الوفد- متابعات:

يطل الفنان أحمد حلمي مساء السبت المقبل لأول مرة على جمهوره، منذ خضوعه لجراحة إزالة ورم في الولايات المتحدة مؤخرًا، وذلك عبر برنامج "آراب جوت تالانت" على قناةmbc .

ويشارك حلمي في عضوية لجنة التحكيم بالبرنامج إلى جانب نجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، غير أن ظهور حلمي في الأسابيع الأولى من البرنامج سيكون عبر حلقات مسلجة كان قد قام بتصويرها مع فريق العمل قبل خضوعه للجراحة، حيث حرص حينها على المشاركة في تصوير الحلقات التمهيدية، قبل أن يقرر السفر إلى الولايات المتحدة لإجراء الجراحة.

وطمأن حلمي الجمهور على صحته بعد خضوعه للعملية الجراحية، موضحًا أنه يمر الآن بمرحلة تعافٍ،

مشيرًا إلى أنه يستعد حاليًا مع بقية أعضاء لجنة التحكيم للمشاركة للظهور بالحلقات المذاعة على الهواء مباشرة بمجرد الانتهاء من الحلقات التمهيدية التي تشهد مرور المواهب الأكثر تفوقًا إلى التصفيات النهائية.

وينطلق مساء السبت المقبل أولى حلقات البرنامج في موسمه الرابع، وسيكون من حق أعضاء لجنة التحكيم، كما هي عادة البرنامج، خيار اللجوء إلى "البزر الأحمر" (Red Buzzer) في حالات عدم التأهل والاستبعاد، أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثل في "البزر الذهبي" (Golden Buzzer) المستحدث، والذي يتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه مرة واحدة

في كل حلقة من الاختبارات الأولية بهدف ضمان انتقال موهبة متميزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، دون المرور بمراحل التأهل قبيل الحلقات التي تذاع على الهواء مباشرة.

ويتوقع أن تشهد الحلقات الأولى المنافسة بين المواهب المبدِعة بالظهور تباعًا منذ الحلقات الأولى للبرنامج، معلنة ولادة موسم جديد قوي يحمل عددًا وافرًا من الطاقات من مختلف الفئات العمرية التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأمريكا وكندا، حيث تتواجد جاليات عربية كبيرة، وهو ما أعطى لعدد كبير منها فرصة المشاركة في البرنامج.

وكانت تجارب الأداء للبرنامج قد بدأت في جميع دول العالم العربي مؤخرًا، حيث يقوم كل متسابق بعرض موهبته الفنية سواء كانت من ناحية التمثيل أو الغناء أو الرياضة أو أي موهبة غير تقليدية تحظى بإعجاب أعضاء لجنة التحكيم المكونة.

أهم الاخبار