رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منذر رياحنة: نفتقد ثقافة الاعتراف بالأخطاء

فن

الخميس, 18 ديسمبر 2014 11:02
منذر رياحنة: نفتقد ثقافة الاعتراف بالأخطاءمنذر رياحنة
بوابة الوفد - متابعات:

أكد النجم منذر رياحنة أن الفن ووسائل الإعلام أهم الأسلحة للتصدي لأي أخطار أو أزمات تواجه المجتمع، داعيًا إلى ضرورة الاهتمام بالمبدعين للارتقاء والنهوض بالمنظومة الفنية ككل.

ودعا منذر رياحنة - في تصريح له - إلى ضرورة الاهتمام بالمضمون الذي يتم تقديمه إلى المشاهد من أجل الارتقاء بالفن، لافتًا إلى أننا أصبحنا نفتقد للحرية بمفهومها الصحيح وأخلاقيات الستينات والسبعينات والتفكير الإيجابي والاعتراف بالأخطاء.
وقال "إن الوطن العربي يمتلك مواهب فنية مبشرة، مشيرًا إلى حصول عدد من الشباب العربي والأردني على جوائز عالمية نتيجة إبداعاتهم، منوهًا بحرصه دائمًا على قيمة الدور وليس مساحته أو نوعيته وأن مشاركاته الفنية تكون من خلال قناعاته حتى إذا تعرض للنقد بسبب أي دور يجسده".
وأضاف أن الفيلم الأردني الكندي العالمي "سجين الحرية"، الذي يشارك فيه بدور البطولة

يتضمن العديد من الرسائل المهمة للجمهور أهمها الثبات والتمسك بالمبادئ في ظل الصراع الداخلي للإنسان بين رغباته والمتمثلة في المغريات وبين القيم التي يؤمن بها، لافتًا إلى أن التهور في التفكير والاندفاع يقود الشباب إلى مرحلة اللاعودة.
يذكر أن منذر رياحنة يواصل حاليًا التحضير لفيلم "سجين الحرية"، حيث يعد الفيلم عملًا سينمائيًا ضخمًا يتطلب العديد من الترتيبات، ويعد رياحنة النجم العربي الوحيد المشارك في الفيلم، ويجسد خلال أحداثه دور البطولة، ويتطرق الفيلم إلى المغريات الخارجية التي يتعرض لها الشباب العربي.

أهم الاخبار