رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيرين: التمثيل حلم مشروع

فن

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 11:52
شيرين: التمثيل حلم مشروعشيرين عبدالوهاب
تقرير: حمدي طارق

يواصل السيناريست تامر حبيب كتابة حلقات مسلسله الجديد الذي اختار له عنواناً مبدئياً وهو «طريقي» وقام بترشيح المطربة شيرين عبدالوهاب للقيام ببطولته.

العمل حتي الآن مازال في مرحلة الكتابة ولم يتحدد موعد بداية تصويره، أو باقي الفنانين المشاركين فيه وحتي الآن لم توقع شيرين عبدالوهاب عقد المسلسل، ولكنها استقرت عليه ليكون أولي تجاربها الدرامية.. وأشار «حبيب» إلي أنه يسعي ليكون العمل مشاركاً في ماراثون دراما رمضان القادم.
تدور قصة العمل حول فتاة تحلم منذ الصغر بأن تصبح مطربة مشهورة، وتمتلك صوتاً جيداً، ويتناول المسلسل حياتها بتسلسل الأحداث حتي تصل الفتاة لتحقيق حلمها.
وعن العمل قال تامر حبيب: أواصل كتابة حلقات العمل وأتمني أن يكون خلال دراما رمضان القادم، والمسلسل عبارة عن قصة شيقة تسلط الضوء علي ضرورة أن يؤمن الإنسان بحلمه ويثق في قدراته حتي يصل لما يريد في النهاية.
وعن اختيار شيرين عبدالوهاب قال «حبيب»: أدركت أن القصة تحتاج شيرين، خاصة أنها مطربة، بالإضافة إلي

أنها تمتلك صفات البنت الجدعة المصرية.
وأضاف حبيب: اخترت الانحياز لسيناريو هادئ بعيداً عن القصص المقررة علي الجمهور كل عام، من جرائم القتل وقضايا سياسية نقحم فيها الجمهور، فهناك نوع من الأعمال أعتبره تحريضي، بمعني أنه يحرض كل من يشاهده علي الإصرار والسعي لتحقيق الأحلام، وعدم تسلل اليأس للإنسان الذي يبحث عن طريق النجاح، لأن اليأس أول طريق الفشل، وأري أنه قبضة حديدية تجعل الإنسان عاجزاً عن فعل أي شيء.
وتابع حبيب حديثه قائلاً: التطوير علي مستوي النص والقصة مطلوب دائماً سواء في الدراما أو السينما، فالعمل الذي يتوقع الجمهور نهايته أو تسلسل أحداثه أعتبره عمل فاشل، فالمفاجأة و«الحبكة» دائماً يبحث عنها الجمهور وهي التي تثير انتباهه، فهذا العمل لن يتناول قصة صعود مطربة للنجاح، ولكن سيكون هناك العديد من الأحداث التشويقية للجمهور.
وأشار إلي أن الدراما لابد أن تكون سوقاً كبيرة يعرض فيه كافة المنتجات، حتي يتاح للجمهور فرصة الاختيار، وأكد أن عرض أعمال جديدة خارج الموسم الدرامي الرمضاني بداية جيدة لازدهار الإنتاج.
المطربة شيرين عبدالوهاب المرشحة لبطولة المسلسل قالت في تصريحات لـ «الوفد»: الفكرة جيدة وجذبتني للغاية، وفي الحقيقة دخول عالم التمثيل مشروع قائم وحلم مشروع، ولكني كنت أنتظر أن أجد العمل الذي يضيف لي وللفن المصري، ولذلك عندما وجدت العمل المناسب قررت أن أعمل علي بناء شخصية شيرين عبدالوهاب الفنانة، حتي أستطيع تقديم عمل فني جيد علي جميع المستويات.
وأضافت: حتي الآن أوصل العمل في دورة تدريب علي فنون التمثيل وأنتظر الانتهاء منها وتحديد مدي قدرتي علي دخول عمل درامي، وتحمل مسئوليته، حتي أوقع عقد المسلسل لأنني أريد أن يكون نجاح العمل مبني علي جميع فئات الجمهور، وليس جمهور شيرين المطربة فقط.
وتابعت شيرين حديثها قائلة: من خلال متابعتي للدراما كمشاهدة خلال السنوات الماضية أري أنها تطورت كثيراً، وهناك طفرة كبيرة علي مستوي التصوير والإخراج، وهذا شيء جيد سيضيف للدراما المصرية وترتيبها بين الأعمال الأخري.
وأشارت إلي أن هناك العديد من الفنانين أتمني العمل معهم.. وقالت: أما ترشيح أبطال العمل الذي أستعد لبطولته فهو يرجع للمخرج والمؤلف.

أهم الاخبار