رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. انتهاء تصوير 60% من "عيون القلب"

فن

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 11:40
صور.. انتهاء تصوير 60% من عيون القلب
كتب - محمد فهمي:

انتهت أسرة مسلسل "عيون القلب" من تصوير أكثر من 60% من أحداث المسلسل, ويقوم حالياً المخرج محمد مصطفى بمونتاج مشاهد المسلسل بالتوازي مع تصوير المشاهد المتبقية ليكون جاهز للعرض في شهر يناير علي الفضائيات.

وقامت الفنانة " جنات " مؤخرا بتسجيل تتر مسلسل " عيون القلب " داخل أستوديو الموسيقار محمود طلعت، الذي لحن ووزع التتر الغنائي , الأغنية تحمل عنوان "عيون القلب"،

وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وتوزيع محمود طلعت.
ويعتبر هذا هو التعاون الثاني بين الفنان جنات وشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي , حيث كان التعاون الأول بينهما في تتر مسلسل " قصص النساء في القرآن " الذي عرض في رمضان قبل الماضي .
وانتهت أسرة العمل مؤخرا من تصوير المشاهد
الخاصة بمدينة شرم الشيخ والتي أستمر التصوير بها لمدة ثلاثة أيام , فيما تستأنف أسرة المسلسل التصوير داخل أستوديو المسلمى بالقاهرة لمدة خمسة أيام ومن ثم تستأنف المشاهد الخارجية.
مسلسل "عيون القلب" عمل مكون من 60 حلقة , يشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وماجد المصري ودينا فؤاد ولطفي لبيب وإيهاب فهمي، وإنعام سالوسة وإيمان وسهر الصايغ وحازم سمير ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى وإنتاج شركة المتحدين لإنتاج الإعلامي " صّباح إخوان ".

أهم الاخبار