رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 ترشيحات لـ " The Theory" في جولدن جلوب

فن

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 13:05
4 ترشيحات لـ  The Theory في جولدن جلوب
خاص- بوابة الوفد:

أصبح فيلم The Theory of Everything منافساً رئيسياً في موسم الجوائز بعد الإعلان عن ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب من خلال رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

وتمثلت الترشيحات التي حصل عليها فيلم السيرة الذاتية في أفضل فيلم درامي، أفضل أداء درامي لممثلة لـفيليسيتي جونز، أفضل أداء درامي لـممثل لـإيدي ريدماين وأفضل موسيقى تصويرية.

فيلم The Theory of Everything من بطولة إيدي ريدماين وفيليسيتي جونز، ويحكي قصة غير تقليدية لواحد من أعظم العقول التي

لا تزال على قيد الحياة حالياً، وهو عالم الفيزياء الفلكية ستيفن هوكينج، والذي يقع في حب زميلته في كامبريدج جين وايلد.

والفيلم مقتبس من مذكرات جين هوكينج التي تحمل اسم Travelling to Infinity: My Life with Stephen، وهو من إخراج الفائز بـجائزة الأوسكار جيمس مارش.

أما فيلم شركة لايكا العائلي ثلاثي الأبعاد The Boxtrolls  فقد نال ترشيحاً لـجائزة أفضل

فيلم رسوم متحركة طويل. الفيلم عبارة عن قصة كوميدية تدور في تشيزبريدج، وهي بلدة راقية في العصر الفيكتوري، وسكانها معروفون بالثراء والطبقية ورائحة الجبن الكريهة. يسكن تحت شوارع البلدة المرصوفة بالحصى كائنات البوكسترول "أقزام الصناديق"، وهي وحوش كريهة تزحف للخروج من المجاري ليلاً وتسرق أهم شيء لدى معظم أهالي البلدة.

وقد أطلقت فيلمThe Boxtrolls  هذا العام في دور العرض شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر، ومن المقرر أن تطلق الشركة فيلمThe Theory of Everything  في دور العرض خلال شهر فبراير المقبل

أهم الاخبار