رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. النهار تستعد لإطلاق The Taste

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت قناة النهار العد التنازلى لإطلاق النسخة العربية من برنامج الطبخ العالمي "The Taste" الذى تعرضه أكثر من 20 دولة حول العالم من ضمنها إتجلترا وفرنسا وألمانيا وكندا والصين وهولندا وروسيا وأسبانيا وبلاد أخري.

وحقق الموسم الأول من البرنامج أعلى معدلات في نسب المشاهدة  تخطت برنامج مسابقات الطبخ العالمي "Chef Top" والكثير من البرامج الترفيهية العالمية.
ومن المقرر أن يعرض البرنامج كل جمعة وسبت في العاشرة مساءاً على "النهار" ويعاد بعد ساعتين على "النهار+2".
وتقوم فكرة البرنامج على اختيار لجنة التحكيم المكونة من أشهر 4 طباخين فى الشرق الأوسط، لمجموعة من المشتركين الهواة ليكون كل واحد منهم  فريق لتدريبه، وبعد اكتمال الفرق الأربعة يبدأ كل مدرب في تدريب وتوجيه أعضاء فريقه للدخول في منافسات فردية وجماعية للفوز باللقب وجائزة مالية كبرى.
وخلال الحلقات تقوم لجنة التحكيم بأستبعاد المتسابقين أصحاب أضعف مهارات الطبخ من الفرق

الأربعة من خلال تذوق ملعقة واحدة من كل متسابق دون معرفة من قام بتحضيرها فمن الممكن أن يستبعد أحد المدربين أحد أعضاء فريقه دون أن يعلم.
وتبدأ أولى حلقات البرنامج باختيار كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم لفريقه من المتسابقين الذين بحضر كل مهم ملعقة واحدة فقط  لكل مدرب أملاً في إقناعه باختياره وضمه لفريقه، ثم يقوم كل مدرب بالإختيار عن طريق التذوق دون معرفة أو رؤية من قام بتحضير الملعقة وفي حالة اختيار أكثر من مدرب لأحد المتسابقين يكون له الحق في اختيار المدرب الذي يريد الانضمام لفريقه.