رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور..أفضل ثنائيات فى هوليوود 2014

فن

السبت, 13 ديسمبر 2014 12:48
صور..أفضل ثنائيات فى هوليوود 2014
كتبت - ولاء جمال جبة:

مع قرب نهاية 2014 بما له وما عليه، وما شهده من انهيارات، حرص بعض نجوم ونجمات هوليوود على التمسك جيداً بعلاقة الحب الوثيقة التى جمعتهما سوياً، وقد رصد موقع "Glamour" مجموعة من أبرز ثنائى هوليوود.

وجاء فى طليعة ثنائيات هوليوود الفنانة العالمية "تشارليز ثيرون" وصديقها الفنان والمخرج العالمى "شون بن" اللذان أعلنا سوياً أنهما على علاقة منذ منتصف هذا العام.
وتضم القائمة، أيضاً، الفنانة "جنيفر أنستون" وخطيبها

"جاستن ثيروكس" وهما من أبرز الثنائيات التى تصدرت عنواين الصحف والتقارير فى الآونه الأخيرة ولاسيما بعد ما تردد من شائعات حول إعلان زواجهما والتحضيرات للزفاف بعد خطوبة بدأت منذ عامين.
وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة العالمية "شاكيرا" وصديقها نجم الكرة "جيرارد بكيه" اللذان تربطهما علاقة قوية أثمرت عن طفلهما الأول "ميلان" وها هما فى انتظار مولودهما
الثانى، وكذلك كان الاهتمام العالمى بالنجمان "أشتون كوتشر" وصديقته الفنانة العالمية "ميلا كونيس" اللذان رزقا قريباً بمولودتهما الأولى.
وجاءت فى القائمة الفنانة العالمية "دايان كروجر" وعلاقتها بصديقها "جوشوا جاكسون"، بالإضافة إلى الفنان "كريس هيمسورث" وصديقته "إليسا باتاكى" اللذان لم يفترقا نهائياً فى أى حدث خلال العام الذى أوشك على الرحيل.
وتصدر النجمان "إيما ستون" وصديقها "أندرو جارفيلد" مرتبة متقدمة فى القائمة ذاتها علاوةً على اهتمام الصحف العالمية بعلاقتهما، الأمر ذاته بالنسبة للفنان الوسيم "برادلى كوبر" وصديقته "سوكى وترهاوس" ويرجع اهتمام الصحافة بـ"كوبر" إلى علاقاته النسائية الكثيرة.

أهم الاخبار