رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أسوأ أفلام فى هوليوود فى 2014

بوابة الوفد الإلكترونية

كان عام 2014 شاهداً على العديد من الأفلام الناجحة التى تركت بصمةً بارزة فى السينما العالمية، وكذلك كان حافلاً بالأفلام الفاشلة التى لم ترتق للمستوى المطلوب.

أعد موقع "Rotten Tomatoes" تقريراً يشمل أسوأ الأفلام فى عام 2014 مستنداً فى ذلك التقيمات التى حصلت عليها تلك الأفلام.
وشملت قائمة الأفلام السيئة فى 2014 فيلم "Sabotage" للنجم "أرنولد شوارزنيجر"، وحصل على المرتبة الـ12، حيث لم تتجاوز إيراداته حاجز الـ11 مليون دولار.
وتضمنت القائمة فيلم "Transcendence" للفنان العالمى "جونى ديب" الذى لم تمنع نجوميته وموهبته من سقوط فيلمه فى فخ الأفلام السيئة حيث وصلت إيراداته لنحو 23 مليون دولار فقط.
وجاء فى القائمة أيضاً فيلم "Devil's Due" والذى حصل على إيرادات 15.8 مليون دولار، وكانت المفاجئة فى إدراج فيلم "And So It Goes" للنجمان "مايكل دوجلاس" و"دايان كيتون" فى قائمة الأفلام السيئة.
ودخل فيلم "Ride Along" فى قائمة الأفلام الأسوأ على الرغم من أنه جنى إيرادات وصلت لـ134.1 مليون دولار، وكذلك

فيلم الرسوم المتحركة "Legends of Oz: Dorothy's Return" والذى حصل على إيرادات 8.5 مليون دولار، بالإضافة إلى فيلم "Endless Love" والذى حصد إيرادات هزيلة وصلت 23.4 مليون دولار.
ومن المفاجئات التى شملتها قائمة الأفلام السيئة هو احتوائها على فيلمان للفنان العالمى "نيكولاس كيدج"، أولهما فيلم "Rage" وإيراداته غير معروفة، والفيلم الثانى هو "Left Behind" والذى وصلت إيراداته لـ14 مليون دولار، والمفاجئة الأخرى هى إدراج فيلم "Grace of Monaco" للفنانة العالمية "نيكول كيدمان" فى القائمة، وقد حصل على 22 مليون دولار إجمالى إيرادات حول العالم.
وشملت القائمة فيلم "A Haunted House 2" وفيلم "Blended" للنجمان "آدم ساندلر" و"درو باريمور".