رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ياسمين رئيس تحصد جائزتها الثالثة بفتاة المصنع

فن

السبت, 13 ديسمبر 2014 10:20
ياسمين رئيس تحصد جائزتها الثالثة بفتاة المصنعياسمين رئيس
بوابة الوفد - خاص:

فازت الفنانة ياسمين رئيس بـجائزة أفضل ممثلة في حفل ختام الدورة الـ 18 من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية عن دورها في فيلم فتاة المصنع للمخرج الكبير محمد خان، والذي نافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة وحصد 3 جوائز أخرى، حيث ضمت المسابقة 24 فيلماً مصرياً من إنتاج عامي 2013 و2014.

وتبلغ قيمة الجائزة 15 ألف جنيه مصري، وحصل الفيلم على الجائزة الأولى التي ذهبت إلى منتجه محمد سمير، إضافة إلى جائزة الإخراج لـمحمد خان، وجائزة السيناريو لـوسام سيلمان.
وتعتبر هذه هي الجائزة الثالثة لـياسمين رئيس عن دورها في فتاة المصنع، حيث سبق أن فازت بـجائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي

شهد العرض العالمي الأول للفيلم العام الماضي، وجائزة أفضل ممثلة في الدورة الرابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد.
وفي فتاة المصنع، تقوم ياسمين رئيس بدور هيام، وهي فتاة في الواحد والعشرين ربيعاً، تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع ملابس، تتفتح روحها ومشاعرها بانجذابها لتجربة حب تعيشها كرحلة ومغامرة بدون أن تدري أنها تقف وحيدة أمام مجتمع يخاف من الحب ويخبئ رأسه في رمال تقاليده البالية والقاسية.

أهم الاخبار