رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جسار" ينتهى من تسجيل 6 أغان من ألبومه الجديد

فن

الجمعة, 12 ديسمبر 2014 11:59
جسار ينتهى من تسجيل 6 أغان من ألبومه الجديدوائل جسار
كتب - حمدي طارق:

انتهي وائل جسار من تسجيل 6 أغانٍ من ألبومه الجديد، اثنان منها باللهجة المصرية، وتعاون «جسار» مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نزار فرانسيس ومحمد يحيي وأيمن بهجت قمر وتوما.

عن الألبوم قال وائل: انتهيت من تسجيل معظم أغاني الألبوم وأعمل ببطء بعض الشىء ولكني دائماً التزم الهدوء والصبر في عملي حتي يكون العمل في النهاية بشكل جيد ينال أعجاب الجمهور.
وأضاف: الألبوم يغلب عليه الطابع العربي في الموسيقي ومتنوع من حيث اللهجات، فحتي الآن توجد أغان باللهجة اللبنانية واللهجة

المصرية وأبحث خلال الفترة القادمة عن أغنية خليجية حتي يكون الألبوم متكاملاً من جميع الجوانب، وأشار «جسار» إلي أن الغناء في الوقت الحالي هو الرسالة التي تطمئن الجمهور علي عودة الهدوء والاستقرار للأوطان.. وقال: عندما يختفي الغناء يشعر الجمهور أنه في حالة اضطراب نفسي ومعنوي ويبدأ ينظر إلي الأحداث من حوله والعكس عندما تبدأ عجلة الغناء في الدوران فيشعر أن الأمور أصبحت مستقرة ويبدأ في ممارسة
حياته بشكل طبيعي.
وعلي صعيد آخر أكد النجم اللبناني أنه لا يشعر بأي قلق تجاه تأثير الأحداث السياسية علي ألبومه الذي سيطرحه بداية العام الجديد.. وقال: من الواضح أن الجمهور متعطش لعودة الغناء من جديد، فنحن كشعوب عربية لا يمكننا الحياة بدون غناء، وأري أنه في الوقت الحالي علي كل مطرب أن يعود لعمله من جديد لأن أوطاننا تحتاج منا العمل، خاصة في المرحلة الحالية.
وعن المشهد السياسي الحالي في الوطن العربي، قال: أري أننا قطعنا جزءاً كبيراً من المشوار لابد علينا أن نكمل حتي النهاية وعلينا محاربة الإرهاب بكل قوة وشراسة ولا نعطي فرصة له بالتسلل إلينا عن طريق اتحادنا وتكاتفنا من جديد.

أهم الاخبار