رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنجيلينا جولى تنتهى من تصوير By the Sea

فن

السبت, 29 نوفمبر 2014 12:30
أنجيلينا جولى تنتهى من تصوير By the Sea
خاص - بوابة الوفد:

أعلنت شركة يونيفرسال بيكتشرز عن نهاية التصوير الرئيسي لفيلم By the Sea، وهو المشروع الإخراجي الثاني للممثلة الحاصلة على الأوسكار أنجيلينا جولي، الذي يتبع عملها الإخراجي الملحمي الدرامي Unbroken المخطط عرضه في ديسمبر 2014.

وخلال فترة 9 أسابيع، تم تصوير المشاهد الرئيسية من فيلمBy the Sea في بلدة مجار بجزيرة جوزو المالطية، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج النجمة أنجيلينا جولي، وهو فيلم درامي يجذبنا داخل عالم متحرك وحميمي بينما يقدم قصة زوج يتعرض لأزمة كبيرة.
تدور الأحداث خلال السبعينات في بلدة ساحلية فرنسية هادئة بين سكانها القدامى وزائريها، ليستكشف الفيلم موضوعات خالدة ترافق حياة الإنسان، مثل الخسارة والحزن،

وكذلك قدرتنا التي لا تُقهر على التعافي وإصلاح الأمور.
وفي هذه الدراما نلتقي بالكاتب الأميركي رولاند "براد بيت" وزوجته فانيسا "جولي" الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب بار ومقهى القرية "نيلز أريستروب" وصاحب الفندق "ريتشارد بوهرينجير"، يبدأ الزوجان في اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم تجسيد للثقافة المحلية في القرية، ليكتشفا أيضاً الحكمة الكامنة التي تأتي من طريقة هؤلاء الناس في الحياة.
وبأسلوب أنيق ومضمون قوي يشارك به النجمان ميلفيل بوباد وميلاني لوران، يُعيد By the Sea الأذهان إلى
السينما والمسرح الأوروبيين في الستينات والسبعينات؛ بقصص كلاسيكية تخص أزمنة وأماكن محددة، ولكن بشخصيات ومشاعر تخص البشر جميعاً وفي كل الأوقات.
يدعم جولي وراء الكاميرا في By the Sea فريق عمل بقيادة مدير التصوير كريستيان بيرجر "The Whit Ribbon"، الذي استخدم نظام الإضاءة العاكس الخاص به في تصوير الفيلم، ومعه مصمم الديكورات جون هوتمان "Unbroken"؛ مع المونتير باتريشيا رومل "The Lives of Others"؛ ومصممة الأزياء إلين ميروجينك "Wall Street: Money Never Sleeps"، وينضم لهم برادبيت في الإنتاج، بجانب كريس بريجهام "Inception"، هولي جولين سادوفسك "Unbroken" ومايكل فييرا "Unbroken" كمنتجين منفذيين في الفيلم.
وسوف تقوم شركة يونيفرسال بإطلاق فيلم By the Sea في كل أنحاء العالم، بينما ستقوم بإطلاقه في دور العرض المصرية شركة فور ستار فيلمز مصر؛ الموزع لأفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.

أهم الاخبار