رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سهير رمزي: الوطن أقوى من تجار الدين

فن

السبت, 29 نوفمبر 2014 10:57
سهير رمزي: الوطن أقوى من تجار الدينسهير رمزي
كتب - أحمد عثمان:

كتاب الله أطهر من الاتجار به والعب به علي مشاعر الناس، ومحاربة الدولة من أجل تحقيق أهداف شخصية ولن نخاف ودعوتهم لن ترهبنا.

بهذه الكلمات انتقدت الفنانة الكبيرة سهير رمزي ما يسمي بدعوة رفع المصاحف أمس - الجمعة - موضحة أن من يدعو لذلك لا يعرفون الله والمصحف الشريف وما يحتويه من قرآن وهو خارج ومتاجر بالدين من أجل تحقيق أهداف شخصية، وسياسية وهذا غير منطقي وغير شرعي وغير أحلاقي.
وأضافت: أقول لهؤلاء اتقوا الله في دينكم ووطنكم وشعبكم لأن ربنا كبير وكتابه كبير، وأقوي من أي خارج أو إرهابي وقاتل ولا يصدق شعب مصر مثل هذه الدعوات التمثيلية التي غرضها وهدفها معروف وليس

لحماية الدين بل هم يهينون للأسف الشديد كتاب الله الذي يجب أن نضعه فوق الرؤوس وفي القلب والعقل، وهذه التمثيلية لن ترهب الشعب ولن تخونه لأنه هو الحق ونحن والشعب أقوي من هؤلاء دعاة الباطل، وخونة الدين والوطن. نحن أقوي منهم ومن إرهابهم وربنا مع هذا الشعب العظيم سينقذه بإذن الله من مكائد الإرهاب وأطماع تجار الدين والإرهابيين. بفضل الله وبفضل ربان السفينة القائد والرئيس العظيم السيسي الذي فطن للمؤامرات والمكائد التي تحاك ضد مصر بأيدي للأسف عدد من أبنائها تستروا بالدين والدين منهم براء، وأضافت
سهير رمزي : علي الإعلام ألا يهول ويعول علي دعوة تجار الدين برفع المصاحف فهي جزء من مسلسلهم التمثيلي والشعب لن يركع ولن يخاف هؤلاء. ولن يخاف من إرهابهم وكلنا سنتعامل بشكل أكثر من طبيعي مع هذا اليوم لأننا أقوي وأكبر من إرهابهم وكيدهم وضلالهم.
وبعيدا عن الدعوي الباطلة أكدت النجمة سهير رمزي أنها سمعت أن حالة حراك بصوت القاهرة وربما تسفر عن استكمال تصوير مسلسل «جداول» للمخرج عادل الأعصر وأضافت: بصراحة اشتقت لهذه الشخصية فهي نموذج للمرأة المصرية المكافحة التي تبدأ من القاع للقمة بصبرها وعطاءها وهي شخصية محبوبة لأن ممثل ولأي مشاهد، وعن «جرح عمري» قالت: هذا المسلسل مصيره مازال مجهولا ويبدو أن الجرح سيظل مستمرا وأنا مندهشة من ذلك لأني منتجه تصالح معنا وسدد كل مستحقاتنا ومع ذلك لم يظهر لاستكمال التصوير وللأمانة هو عمل جيد ودوري فيه رائع.
 

أهم الاخبار