رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

X FACTOR ينتظر مواهب القاهرة غدًا

فن

الأحد, 23 نوفمبر 2014 11:08
X FACTOR  ينتظر مواهب القاهرة غدًا
بوابة الوفد- متابعات:

يبدأ برنامج X FACTOR لاكتشاف المواهب، صباح غد "الاثنين"، رحلة البحث عن المواهب بين المصريين في أحد فنادق القاهرة، بعد أن انتهى من محطته الأولى بمصر مدينة الإسكندرية الجمعة الماضي.

وتعد القاهرة المحطة الرابعة للبرنامج في رحلة البحث عن المواهب في الوطن العربية بعد أن أجرى سلسلة من التجارب على المواهب المتقدمة في مدن الإسكندرية ودبي وعمان.
وشهدت الاختبارات التي أجريت في الأسكندرية

إقبالا واسعا، وامتلأت الساحة الخارجية للفندق بمئات الأشخاص الذين وجدوا في البرنامج فرصة لتحقيق أحلامهم وتقديم موهبتهم لملايين المشاهدين في العالم العربي وخارجه، وتنوع المتنافسون بين الأطفال والشباب والشابات وكافة الأعمار، وعدد من الفرق الموسيقية الغنائية قدموا ألوانا غنائية متنوعة.
ويتميز برنامج X FACTOR بأنه يمنح الفرصة لمواهب غنائية يصعب إشراكها
في برامج المواهب الأخرى التي تنتجها مجموعة MBC مثل Arab Idol و The Voice بسبب الطبيعة الإنتاجية لهذه البرامج العالمية التي لا تقبل سوى إشتراك المواهب الغنائية المنفردة، بالإضافة لحاجز اللغة العربية التي تشكل عائقا أمام بعض المواهب لعرض تجربتها.
ويأتي برنامج X FACTOR ليملأ هذه الثغرة، ويقدم فرصة جديدة للمواهب الغنائية والموسيقية في العالم العربي أفرادا ومجموعات، ويفتح الباب على مصراعيه لجهة إشراك ألوان غنائية جديدة في برامج المواهب مثل البوب والروك والراب وغيرها بغض النظر عن العمر أو اللغة.

أهم الاخبار