رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوليفيا هولت تشارك في فيلم Same Kind

فن

السبت, 22 نوفمبر 2014 12:10
أوليفيا هولت تشارك في فيلم Same Kind
خاص- بوابة الوفد:

انضمت أوليفيا هولت، نجمة فيلم I Didn't Do It بقناة ديزني، إلى فريق عمل شركة باراماونت بيكتشرز في فيلم Same Kind of Different As Me المقتبس من كتاب مستوحى من أحداث واقعية وتصدر قوائم المبيعات، وشارك في كتابة الفيلم رون هول ودنفر مور مع لين فنسنت مؤلف الرواية الأفضل مبيعاً Heaven Is for Real.

وسوف تلعب هولت دور ريجان ابنة رون وديبي هول، ويقوم بأدائهما جريج كينير ورينيه زيلويجر على الترتيب، ليشهد الفيلم عودة زيلويجر الفائزة بـالأوسكار إلى الشاشة بعد توقف طويل يقترب من 5 سنوات.

فيلم Same Kind of Different As Me من إخراج مايكل كارني عن سيناريو شارك في كتابته مع ألكساندر فورد ورون هول، وسوف يقوم بإنتاج الفيلم ماري بارنت وكال بويتر من خلال شركة ديسروبشن إنيرتينمنت، إلى جانب دارين مورمان، ستيفن جونسون وهول، ويقوم بدور المنتجين التنفيذيين كريس بانكروفت، هانز جرافوندر، كارني وفورد.

وقد ظهرت هولت مؤخراً في دور ليندي في المسلسل الأصلي لقناة ديزني I Didn't Do It، والذي على وشك البدء في إنتاج للموسم الثاني منه، كما أنها معروفة بدور كيم في مواسم مسلسل الفنون القتالية Kickin' It على قناة ديزني XD، وفي وقت سابق من هذا العام غنت هولت أغنية Carry On في Bears وهو أحد أفلام Disney Natures، وفي سبتمبر وقعت صفقة كبيرة هوليوود ريكوردز.

فيلم Same Kind Of Different As Me يحكي قصة رون هول (كينير)، وهو تاجر دولي في الأعمال الفنية، يجب عليه أن يصادق رجلاً خطيراً بلا مأوى (دجيمون هونسو) من أجل إنقاذ علاقته بزوجته (زيلوجير)، وهي المرأة التي سوف تقود أحلامها ثلاثتهم في الرحلة الأكثر أهمية في حياتهم. ويلعب جون فويت دور والد هول، الذي عليه أن يؤمن بفضل الأب في إلهامه لبدء حياته الجديدة.

وسوف تطلق فيلم Same Kind of Different As Me في دور العرض المصرية شركة فور ستار فيلمز مصر الموزع الوحيد لأفلام شركتي يونيفرسال بيكتشرز وباراماونت بيكتشرز في مصر.

 

أهم الاخبار