رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لقاء سويدان تقرأ ثلاثة أعمال لرمضان المقبل

فن

الأحد, 26 أكتوبر 2014 09:54
لقاء سويدان تقرأ ثلاثة أعمال لرمضان المقبل
بوابة الوفد- متابعات:

تقرأ الفنان لقاء سويدان ثلاثة أعمال درامية لتفاضل بين عمل منها لتخوض به سباق رمضان المقبل، وقالت إنها مازالت فى طور الاختيار المناسب حتي يكون العمل إضافة إلي أعمالها الفنية الماضية.

وأضافت أن اعمال الدرامية خلال سباق رمضان المقبل ستكون على قدر جيد من المنافسة لكون كل فنان يبحث عن العمل الذى يضيف الى رصيده الفني خاصة جيل الشباب.

وأوضحت أنه أصبح هناك صراع بين جيل الشباب والكبار لتقديم أعمال ترضي الجمهور في مقدمتهم الفنان نور الشريف، يحيي الفخراني، فاروق الفيشاوي، محمود عبد العزيز، ونادية الجندي، ومن جيل الشباب، أمير كرارة، محمود عبد المغني، وعمرو سعد.

وكانت الفنانة لقاء سويدان خاضت سباق رمضان الماضي بمسلسلين هما "صاحب السعادة" للفنان عادل أمام و"أنا وبابا وماما" للفنان أشرف

عبد الباقي.

وجسدت في مسلسل صاحب السعادة دور إمرأة شخصيتها قوية تحارب الفساد وتحاول إصلاح السلبيات التي ترصدها في المجتمع من خلال مهنتها كصحفية ضميرها يقظ ولا تخاف من مواجهة كبار الفاسدين وتكشف الكثير عن أعمالهم غير المشروعة.

وفي مسلسل "أنا وبابا وماما" شاركت بدور كوميدي، المسلسل بطولة أشرف عبد الباقي، نشوى مصطفى، ريهام عبد البديع، سمر جابر، محمد الشرنوبى، محمد بركات، عنبر، رضا حامد، محمد يونس، على عسلية، الطفل مامادو، على ربيع، محمد عبد الرحمن، وكريم عفيفي.

أهم الاخبار