رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غداً.. ورشة تدريب للعاملين بإقليم شرق الدلتا الثقافى

فن

السبت, 25 أكتوبر 2014 10:23
 غداً.. ورشة تدريب للعاملين بإقليم شرق الدلتا الثقافى
بوابة الوفد - متابعات:

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الدكتور سيد خطاب، غداً الأحد، ورشة تدريبية بعنوان "المعينون الجدد" للعاملين بإقليم شرق الدلتا الثقافى بقصر ثقافة المنصورة، وتستمر الورشة حتى يوم 20 نوفمبر المقبل .

تأتى الورشة ضمن التصورات الجديدة التى تقوم على تنفيذها إدارة التدريب لصقل أبناء الهيئة فى هذا المجال الحيوى المتخصص للنهوض بالمستويين الفنى والعملى من خلال برنامج متنوع .
يشارك فى تنفيذ الدورة نخبة من قيادات الهيئة العامة لقصور الثقافة ومجموعة

كبيرة من المثقفين والعلماء وأساتذة الجامعة للاستفادة من خبراتهم العلمية للنهوض بالمستويين الإدارى والعملى للعاملين بالهيئة من خلال برنامج متنوع يحتوى على محاضرات عدة نظرية وعملية.
يتخلل البرنامج أسبوع إعداد سيناريو يشرف عليه السيناريست عصام حلمى، ومن أبرز المشاركين فى هذا البرنامج السيدة هويدا عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للتدريب، والدكتور محمد رضا الشينى، رئيس الإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتا
الثقافى، والإعلامية أسماء الجيوشى، أستاذ الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة، والمخرج المسرحى أحمد عبدالجليل، والناقد السينمائى عاطف فتحى، والدكتور أحمد ابراهيم، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، والكاتب المسرحى أسامة نور الدين .
أكدت هويدا عبدالرحمن، رئيس الإدارة المركزية للتدريب، أهمية تفعيل برنامج تدريب العاملين بالهيئة وتنمية مهاراتهم من خلال هذه النوعية المتخصصة من البرامج، من أجل مزيد من الوعى الثقافى والفنى والإدارى لدى العاملين بالهيئة، مشيرة إلى أن البرامج التدريبية النوعية تمثل خطوة مهمة فى تعميق الوعى بالدور الثقافى وأهميته فى بناء المجتمع، وتعمل على صقل مهارات أبناء الهيئة كافة.

أهم الاخبار